-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في عمليات تمشيط بباتنة وسكيكدة وبومرداس

تدمير مخابئ للإرهابيين وحجز أسلحة وقنابل

تدمير مخابئ للإرهابيين وحجز أسلحة وقنابل
أرشيف

دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، الأربعاء، بسكيكدة، مخبأ للجماعات الإرهابية وضبطت مسدس رشاش من نوع MAT-49 وبندقية صيد، في حين كشفت ودمرت مفارز أخرى خلال عمليات بحث وتمشيط بكل من بومرداس، وباتنة، خمسة مخابئ للإرهابيين وخمس (05) قنابل تقليدية الصنع، حسبما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار، ثمانية (08) مهربين وضبطت كميات كبيرة من الوقود تُقدر بـ (14400) لتر و(1,75) طن من المواد الغذائية، بالإضافة إلى شاحنتين ومركبتين رباعيتي الدفع ومعدات تنقيب عن الذهب، فيما أوقفت مفرزة أخرى بجانت، مهربين (02) وضبطت (1,2) طن من المواد الغذائية.

من جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني بمستغانم، شخصا بحوزته بندقيتين (02) مضخيتين، في حين أوقفوا تاجر مخدرات بحوزته (2,1) كيلوغرام من الكيف المعالج بسيدي بلعباس، كما أحبط حراس الحدود محاولة تهريب (247) علبة من حليب الرضّع بتلمسان.

وبالقالة، ضبط حراس السواحل أربعة أجهزة محظورة لصيد المرجان، كما تم توقيف (67) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان وغليزان وورقلة وغرداية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • الشيخ عقبة

    4 ( باين اعليك إنسان طيب وامربي غالبك رمضان كيفي برك ) الأمر لا يتعلق بالإمام والمسجد ولا يحمل أية إهانة إو أستهانة إنما بالتفضيل بقوة المنطق العقلاني وإعطاء الأولوية للأهم ( الوطن أهم من المسجد ومن يحميه أكثر أهمية ) هذا ماكان وببساطة المسجد قطعة ترابية من تراب الوطن والإمام شاب جزائري كذلك إن التحق بالجيش وحمل السلاح ويقضي لياليه ساهرا بالسحاري والجبال يكون جد مهم أما إن كان جالسا على الكرسي في قاعة مكيفة يحمل ميكرو ويحكي قصص واساطير الأولين ، ماشي حاجة اكبيرة لأنه مايتعبش كيما الجندي في تينزاوين تحت أشعة شمس محرقة

  • مجهول

    انا لست مفتي و لست تكفيري و لكن لما الاستهانة بالمساجد و الائمة هذا كل ما في الامر

  • الصريح الواضح

    2 اعلاه المسلم يكره العلم والنشيد الوطني والجيش الوطني الشعبي والأمن والجزائريين ؟ ( آه يالفيران ياوجه الشر ) ( اتصدق ولا ماتصدقش بللي حافظ 60 حزب وأنا لم أبلغ بعد 11 عاما وبدأت الصلاة منذ سن 13 وافهم الإسلام أحسن من كل الأيمة اللذين تعرفهم وادافع عن الإسلام بدافع النيف الجزائري أمام أعدائه من غير الجزائريين طبعا لأن الجزائري لا يعاد الإسلام ولو لم يمارس طقوسه ) الجهل والجهله هم أعداء الله والإسلام والبشر وانفسهم .

  • مجهول

    صاحب التعليق الاول
    و كأنك لست مسلم

  • .......هو.....

    عندي كابران واحد من عناصر الجيش الوطني الشعبي يلقن العناصر الجديدة المتلحقة بالجيش الوطني الشعبي حفض النشيد الوطتي والأستعداد لتحية العلم الوطني افضل من ألف إمام وثكنة واحدة خير من 10 آلاف مسجد . يحيا الجيش الوطني الشعي بكل عناصرة.