-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نشطاء:

“ترامب الرضيع” سيُحلق في أمريكا

“ترامب الرضيع” سيُحلق في أمريكا
رويترز
بالون على شكل ترامب الرضيع الغاضب في لندن في صورة التقطت يوم الجمعة 13 جويلية 2018

حصل ناشطون أمريكيون على إذن من أصحاب فكرة بالون “ترامب الرضيع” لتصنيع بالون شبيه به ورفعه للتحليق في سماء عدد من الولايات الأمريكية للاحتجاج على سياسات وتصريحات وتغريدات الرئيس دونالد ترامب، حسب ما نقل موقع “بي بي سي”، الأربعاء.

ويظهر البالون ترامب كطفل رضيع بوجه عابس لترامب (72 عاماً)، يرتدي حفاظة أطفال.

وذاع صيت البالون عندما استخدمه ناشطون بريطانيون، الجمعة الماضي، في لندن واسكتلندا للاحتجاج على زيارة ترامب إلى المملكة المتحدة.

ويقول منظمو حملة “ترامب الرضيع” الأمريكية إنهم جمعوا 17 ألف دولار في ثلاثة أيام فقط بعد الدعوة إلى تمويل حملتهم على الإنترنت.

وسيجلب نشطاء مناهضون لترامب البالون إلى بدمينستر في ولاية نيوجيرسي حيث مقر نادي غولف يملكه ترامب ويزوره كثيراً.

وقال المنظم ديدير خيمينيز-كاسترو، إنه يأمل أن يثير البالون حماس المرشحين الديمقراطيين في انتخابات التجديد النصفي في نوفمبر.

وقال خلال مكالمة هاتفية: “ترامب الرضيع سيوجه الضربة، هذه هي الطاقة التي نحتاجها لانتخابات التجديد النصفي. سيخرج ذلك الناس من منازلها”.

وقال لوسائل إعلام في نيوجيرسي، إنه يتوقع وصول البالون إلى بدمينستر وهي ضاحية على مسافة نحو 56 كيلومتراً من مدينة نيويورك بحلول منتصف شهر أوت.

وحث المانحين على تقديم الأموال الفائضة إلى حملة (#بيبي ترامب تور) على موقع تويتر التي تلقت طلبات بأن يزور البالون أكثر من 300 مدينة أمريكية منها سانت لويس وأوستن وتكساس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!