-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتهم المحققين بالاحتيال

ترامب غير قلق من إجراءات عزله

بديع بغدادي
  • 1980
  • 1
ترامب غير قلق من إجراءات عزله
أرشيف
دونالد ترامب

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب؛ الجمعة؛ إنه غير قلق بشأن التحقيق الخاص بمساءلته بعدما أصبحت جلسات الاستماع لأقوال الشهود علنية، لكنه عبر عن عدم رغبته في دعم الإجراء بالسماح لكبير مساعديه بالشهادة في جلسة مغلقة.

نقلت وكالة رويترز على لسان ترامب نفيه في تصريح للصحفيين بالبيت الأبيض نص الأقوال التي نشرت حتى الآن لمسؤولين آخرين في جلسات مغلقة.

ويقود الديمقراطيون في مجلس النواب تحقيقًا بشأن مزاعم سعي ترامب المنتمي للحزب الجمهوري لحمل رئيس أوكرانيا على فتح تحقيق مع منافسين سياسيين للرئيس الأمريكي.

وواصل ترامب انتقاده للديمقراطيين؛ وتشديده على عدم ارتكابه أي مخالفات؛ بتصريحه: “لا ينبغي لهم أن يعقدوا جلسات علنية.. هذا احتيال”.

وتابع: “هم يبحثون عن أشخاص يكرهونني؛ وأنا لا أعرف معظم الشهود”؛ وأتى كلام ترامب غريبا؛ طالما أن من أشار إليهم؛ هم من كبار مسؤولي وزارة الخارجية.

وراح ترامب يشدد للصحفيين: “لا يقلقني أي شيء.. الشهادات كلها جيدة.. أعني أنه في المجمل أنني لم أسمع عن أي منهم.. لا أعرف من هم”.

وما زال محققون من مجلس النواب يسعون للحصول على شهادات من شخصيات في جلسات مغلقة ومنهم القائم بأعمال كبير موظفي البيت الأبيض ميك مولفاني الذي استدعي للشهادة، لكنه لم يحضر؛ ساعات بعد تأكيد البيت الأبيض؛ عدم تعاون المعني مع التحقيق.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • benchikh

    قالهم " دزوا معاهم ......."