-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد خضوعه لفحوص طبية دورية

ترامب: “كل شيء جيد جداً”

ترامب: “كل شيء جيد جداً”
أسوشيتد برس
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتحدث في البيت الأبيض بالعاصمة واشنطن يوم الجمعة 15 نوفمبر 2019

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأحد، إنه في حالة صحية “جيدة جداً” وذلك بعد أن أجريت له ما قال إنها المرحلة الأولى من فحص طبي سنوي، يوم السبت.

وكتب ترامب على تويتر يقول، إنه خاض المرحلة الأولى من الفحص الطبي في مركز والتر ريد الطبي الوطني العسكري. وقال “كل شيء جيد جداً (عظيم). سنكمل العام القادم”.

وتعود آخر زيارة طبية سنوية أجراها ترامب (73 عاماً) إلى شهر فيفري الماضي، لكن الرئيس قرر حسب البيت الأبيض، أن يستبق بعض الشيء تاريخ الزيارة الطبية الجديدة بسبب روزنامة الانتخابات الرئاسية.

وقالت المتحدثة باسم ستيفاني غريشام، مساء السبت، إن الرئيس “يترقب أن يكون العام 2020 حافلاً جداً، لذلك فقد استفاد من عطلة نهاية أسبوع هادئة في واشنطن لمباشرة فحصه الطبي السنوي في والتر ريد”.

وأضافت غريشام: “بعد إجراء فحص وتحاليل سريعة (حول وضعه الصحي)، تبين أن الرئيس كالسابق يتمتع بصحة جيدة وحيوية وليس لديه أي شكاوى صحية، كما تدل على ذلك خطاباته النشطة المنتظمة خلال التجمعات أمام الآلاف من الأمريكيين عدة مرات في الأسبوع”.

هذا وأكد طبيب البيت الأبيض، في وقت سابق، أن ترامب يتمتع بصحة وبقوة إدراكية جيدة جداً، وأن لا شيء يعيقه من حيث مواصلة مهامه في السنوات الثلاث القادمة على الأقل من وجهة نظر طبية.

إلا أنه في الوقت ذاته حذر ترامب من السمنة، بعد أن زاد وزنه منذ توليه الحكم كيلوغراماً ونصف الكيلو، ونصحه بممارسة الرياضة، حسب وسائل إعلام محلية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!