-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
متظاهرون وصفوا تصرفه بالنفاق

ترامب يقيم إفطارا رمضانيا على شرف سفراء دول إسلامية!

الشروق أونلاين
  • 4727
  • 8
ترامب يقيم إفطارا رمضانيا على شرف سفراء دول إسلامية!
ح.م

أقام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء مأدبة إفطار في البيت الأبيض على شرف عدد من سفراء الدول العربية والإسلامية، حيث شارك في المأدبة أكثر من خمسين مدعوا بينهم سفير السعودية، وسفيرة الأردن، إضافة إلى سفراء دول الإمارات العربية المتحدة ومصر وتونس والعراق وقطر والبحرين والمغرب والجزائر وليبيا.

وأدلى ترامب بكلمة أمام السفراء، قال فيها: “لكل منكم ولمسلمي العالم أجمع.. رمضان مبارك.. نثمن علاقات الصداقة والتعاون المتجددة مع شركائنا في الشرق الأوسط”.

وتزامن الإفطار مع مظاهرات نظمها العشرات أمام البيت الأبيض، رفعوا خلالها لافتات كتب عليها “لا لمنع دخول المسلمين”، في إشارة منهم إلى قرار ترامب في بداية ولايته إغلاق حدود بلاده مؤقتا أمام المسلمين.

وبحسب “فرانس برس” عن بلال عسكريار أحد المتظاهرين قوله: “هذا النفاق بعينه، أن يقوم ترامب بمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة من جهة، ومن جهة أخرى يدعو دبلوماسيين إسلاميين إلى البيت الأبيض لتناول الإفطار معهم”، مدينا “خطاب الكراهية” الذي ينتهجه ترامب.

وكان ترامب قد وقع في الـ 6 مارس من العام الماضي أمرا تنفيذيا يمنع مواطني 6 دول ذات أغلبية مسلمة من دخول الولايات المتحدة، وشمل المنع اليمن والسودان وسوريا والصومال وليبيا وإيران، ويحظر على مواطني البلدان المذكورة الدخول إلى أراضي الولايات المتحدة لمدة 90 يوما.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • الحقيقة

    ترامب لم يمنع دخول المسلمين بل منع دخول الارهابين منهم

  • جنوبي

    إفطار مقابل التطبيع و التركيع

  • مسلم

    كل هؤولاء السفراء هم لدول في صف ترامب و الصهاينة في السر أو في العلن و كلهم ضد مصالح بلدانهم و شعوبهم المسلمة المستضعفة .

  • عبد الكريم

    هو و الذي بنى مسجد ضرار من نفس الطينة. و صدق قول العلامة إبن باديس رحمه الله لما قال: لو قالت لي فرنسا قل لا إله إلا الله ما قلتها.

  • عبد الكريم

    هو و الذي بنى مسجد ضرار من نفس الطينة.

  • ملاحظ

    تمييع صورته وتمثيلية جد سخيفة لبعث صورته النفاق والمخادع لرٸيس مجنون راعي البقر يکره الاجانب والمسلمين اکثر من ظله وخاصة الاسلام واکيد هذه تمثيلية کتب له السيناريون للافلام هوليودية وسيعرض کل الصهاينة العرب فقط بنصيحة من نتنياهوا انها نکتة

  • Jasonnass

    واش لايمكم باش تخلصو الفطرة هاذ المرة خخخخ
    صحة شريبتكم خخخخخ
    ما يطولش الحاج ترامب او يدخل للاسلام ياخي حالة

  • doc22

    pour rire hadi noukta une blague. gallak trump a invité les pays muslmans pour manger. et lorsque le adanae a retenti tout monde se tourne vers la table. mais arrêtez je vous ai invité pour voir pas pour manger. vous voyez cette cuisse de poulet ?? c'est L’Iran. vous voyez cette escalope de poulet?? c'est les émirats..vous voyez cette cuisse de dinde?? c'est l’Arabie saoudite.. vous voyez ce couscous géant ,,?? c'est le maghreb..Vous voyez ces legumes sur le couscous ?? abin c'est israel..allez commencez bonne apetit . ..