-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد تحذير من تويتر

ترامب يهدد بإغلاق مواقع التواصل الاجتماعي

الشروق أونلاين
  • 3544
  • 7
ترامب يهدد بإغلاق مواقع التواصل الاجتماعي
ح.م

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأربعاء، بتنظيم عمل شركات التواصل الاجتماعي أو إغلاقها، بعد يوم من إضافة موقع تويتر تحذيراً لبعض من تغريداته لحث القراء على تحري مصداقية تغريدات الرئيس.

وكرر ترامب، دون أن يقدم أي دليل، اتهاماته لمثل هذه المنصات التكنولوجية بالانحياز السياسي مغرداً: “يشعر الجمهوريون بأن منصات التواصل الاجتماعي تُسكت أصوات المحافظين نهائياً. سننظم بقوة (هذه المنصات) أو سنغلقها قبل أن نسمح لهذا أن يحدث على الإطلاق”. وأضاف “الزموا جادة الصواب الآن!!!!”.

ولم يتسن الوصول إلى ممثلين لتويتر وفيسبوك للتعليق على تغريدات ترامب. وانخفضت أسهم الشركتين في التعاملات المبكرة للسوق عقب منشوراته.

وفي تغريدتين نشرهما في الصباح الباكر، انتقد الرئيس الجمهوري الاقتراع بالبريد. ونشر ترامب تغريدات مشابهة حول موضوع الاقتراع، الثلاثاء، مما دفع تويتر إلى إضافة تحذير بعلامة تعجب زرقاء تحت هذه التغريدات للتحذير من أن مزاعمه زائفة.

ودفع التحول الجذري، الذي قامت به الشركات التكنولوجية من حيث تشديد سياساتها في السنوات الأخيرة وسط انتقادات بأن نهجها الخاص بعدم التدخل سمح بانتشار المعلومات المضللة، ترامب إلى اتهامها بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • omar

    JE PROPOSE EN CORE MIEUX : QU'IL ETEIGNE A TOUT JAMAIS L'INTERRUPTEUR INTERNET ET QUE L'ON REVIENNE A L'AN 1990. LE MONDE ETAIT ENCORE BIEN MEILLEUR. LES GENS ETAIENT DES GENS ET NON DES AVATARS COMME MAINTENANT. AVANT 1990, NOUS CREEIONS LES NOMBRES MAINTENANT CE SONT LES NOMBRES QUI NOUS CREENT

  • نحن هنا

    أنت في أمريكا حذارحذاري أن تغتر

  • جزائري حر

    فكرة مليحة

  • د. فلان

    من غير تزكية طبعا و لكنه استنتاج مجرد

  • د. فلان

    'يشعر الجمهوريون بأن منصات التواصل الاجتماعي تُسكت أصوات المحافظين نهائياً. سننظم بقوة (هذه المنصات) أو سنغلقها قبل أن نسمح لهذا أن يحدث على الإطلاق”. وأضاف “الزموا جادة الصواب الآن!!!!”.
    لهجة قوية جدا، مثل لهجات رؤساء أمريكيين سابقا.
    تشبه إلى حد ما لهجة كلينتون إزاء أوروبا حين اتهمهم بحركات تجارية غير قانونية. غريب.

  • مجرد راي

    و الله ديرها و هنينا يرحم باباك

  • عمور

    ليته يفعل ...اضاع الناس بسببها اعمارهم .وهناك من ادمن على مافيها من سلبيات كالتفرج على الفديوهات والدردشات ..... فاضاع عمله ومصالح اسرته وهناك من سلبت عقله فنسي امه واباه وهناك من سلبته النوم وهناك من سلبته لذة الطعام والشراب (ياكل باليسار وهاتفه باليمين ) وهكذا دواليك ..ولكن ثقوا تماما ان ترامب لن يوقف هذه المواقع لاسباب معروفة عند البعض ومجهولة عند البعض