-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
القرار يشمل الموظفين قبل جويلية 2017

ترسيم جميع عمال عقود ما قبل التشغيل بالبريد الجزائري

أمين بلحية
  • 2543
  • 4
ترسيم جميع عمال عقود ما قبل التشغيل بالبريد الجزائري
ح.م
وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال إيمان هدى فرعون

كشفت وزيرة البريد وتكنولوجيات الإعلام والاتصال، إيمان هدى فرعون، الخميس، من عين تموشنت عن ترسيم جميع عمال عقود ما قبل التشغيل التابعين لبريد الجزائر خلال شهر رمضان.
وأوضحت فرعون، أن العملية تخص عمال عقود ما قبل التشغيل، الذين تم توظيفهم قبل تاريخ جويلية 2017 بعد استيفاء جميع الشروط الضرورية، مضيفة أن العملية ستمس ما يقارب 3000 عامل في هذا الإطار، حيث تم في هذا الشأن إيفاد جميع الولايات بالقوائم الاسمية لهؤلاء بداية الأسبوع الماضي، وهذا بعد موافقة الإدارة المركزية حسبما أكدته ذات المتحدثة لـ”الشروق”.
وأكدت الوزيرة على أن جميع مكاتب البريد عبر مختلف ولايات الوطن قد تم تزويدها بالسيولة المالية اللازمة لتفادي أي أزمة في الشهر الفضيل.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • صرخة لمعالي الوزيرة فرعون

    نتمنى يا معالي الوزيرة ترسيم عقود ما قبل التشغيل بموبليس أيضا فنحن نعمل منذ 4 سنوات أو ثلاثة ولكن بعقود ذات مدة محددة CDD يتم تجديدها سنويا وكل مرة يهددوننا بإيقاف التجديد وكلنا لا دخل لنا إلا هذا العمل ومنه نعيش مع عائلتنا رغم أنه زهيد جدا بالمقارنة بالعمال المترسمين.

  • moha benouis

    baraka allahou fiki la prochaine premiere ministre inchallah

  • sidahmed

    الىالسيدة الوزيرة لماذا لا يقبل تخصصنا علوم بيطرية في التشغيل في قطاع البريد و المواصلات رغم اننا حاصلين على بكالوريا علمي و لنا دراسات عليا

  • مبروك صرندي

    الوزيرة.هدى ايمان فرعون..قطاع البريد والاتصالات..في تطور..على باقي القطاعات..بالتكامل والاندماج..والادماج كذلك..ان شاء موففة..السيدة الوزيرة