-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في آخر اجتماع للجنة الإنضباط

ترسيم صعود “الشلفاوة” ومعاقبة “السنافر”

الشروق أونلاين
  • 320
  • 0
ترسيم صعود “الشلفاوة” ومعاقبة “السنافر”
ح.م

رسّمت رابطة الكرة المحترفة، الإثنين، صعود فريق جمعيةالشلف إلى بطولة “الرابطةالأولى موببليس”.

وكانت إدارة نادي وداد تلمسان قد احتجّت على اجتياح أنصار جمعية الشلف أرضية الملعب (الدقيقة 90+3/ توقف ظرفي للقاء)، ورشقهم أرضية الميدان بِالشهب النارية (الدقيقتان الـ 34 والـ 75)، في مباراة الفريقَين مساء السبت الماضي. وطالبت رابطة الكرة المحترفة بِمنحها نقاط الفوز، التي تضمن آليا صعود وداد تلمسان إلى القسم الأوّل، بدلا من جمعية الشلف.

وانتهت هذه المباراة التي احتضنها ملعب “محمد بومزراق” بِالشلف، بِنتيجة هدف في كلّ شبكة. ضمن إطار الجولة الـ 30 والأخيرة من عمر بطولة “الرابطة الثانية- موبيليس”.

وجمع وداد تلمسان وجمعية الشلف 52 لِكليهما في المركز الثالث، لكن “الشلفاوة” افتكوا تأشيرة الصعود، بعد فوزهم بِتلمسان في لقاء الذهاب بِنتيجة (2-3)، استنادا إلى لوائح المنافسة، التي تضع المواجهات وجها لِوجه كمقياس أوّل.

ولكن بِالمقابل، سلّطت لجنة الإنضباط على فريق جمعية الشلف عقوبة إجراء مباراة واحدة نافذة بِمدرجات شاغرة (في الموسم المقبل)، وتسديد غرامة مالية بِقيمة 200 ألف دينار.

وفي بطولة القسم الأوّل، سلّطت لجنة الإنضباط على فريق شباب قسنطينة عقوبة إجراء مباراة واحدة نافذة بِمدرجات شاغرة. وتسديد غرام مالية بِقيمة 200 ألف دينار.

واستعمل أنصار شباب قسنطينة الشهب النارية، ورشوا بها أرضية الميدان، خلال المباراة المتأخّرة لِفريقهم والضيف مولودية الجزائر، في الفاتح من ماي الحالي.

وانتهت هذه المباراة لِمصلحة شباب قسنطينة بِثنائية نظيفة، لِحساب الجولة الـ 23 من عمر بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!