-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
غوارديولا قدّم له هدية مسمومة

تساؤلات حول مشاركة محرز أساسيا السبت في “داربي” مانشيستر!

الشروق الرياضي
  • 2829
  • 1
تساؤلات حول مشاركة محرز أساسيا السبت في “داربي” مانشيستر!
أرشيف
رياض محرز

اعتمد مدرب مانشيتسر سيتي الإنجليزي، بيب غوارديولا، على النجم الجزائري رياض محرز أساسيا خلال المواجهة أمام أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات رابطة أبطال أوروبا.

وكان غوارديولا قد دفع بفريق يتكون في معظمه من اللاعبين البدلاء بعد أن ضمن الفريق ترشحه للدور 16 من أمجد الكؤوس الأوروبية للأندية.

وتأتي هذه الخطوة بهدف تمكين اللاعبين المهمين من الراحة قبل “الداربي” الذي سيخوضه الفريق اليوم السبت، أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد.

وشارك رياض محرز لفترة 67 دقيقة في موقعة “الاتحاد”، مما يطرح عدة شكوك حول تواجد نية من قبل غوارديولا في التعويل عليه خلال موقعة “أولد ترافورد”.

وتجدر الإشارة إلى أن محرز، سبق له أن خاض 12 مباراة ضد “الشياطين الحمر” بقميصي ليستر سيتي ومانشستر سيتي في مختلف المسابقات سجل فيها هدفا وحيدا وأهدى 3 تمريرات حاسمة.

وظهر نجم “محاربي الصحراء” في 15 مباراة مع “السيتيزنس” خلال الموسم الحالي، بواقع وقت لعب في حدود 1117 دقيقة، سجل فيها 4 أهداف وأهدى تمريرة حاسمة وحيدة.

ويسعى رياض محرز لإثبات وجوده خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي، خاصة وأن مانشستر سيتي يخطط لإحداث ثورة في تشكيلته خلال الموسم القادم من خلال التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين، وذلك بتوصية من مدربه بيب غوارديولا الساعي لبناء فريق جديد.
ن.ب

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • هذا القماش

    اللي يثبت وجوده يثبته من الاول ومع الفرق الكبرى والمقابلات الحاسمة . غوارديولا و كانه تاكد من محرز انه ليس لاعب 90 دقيقة وهنا المدربين يعولون على لاعب مهري يلعب و يسجل و يمرر طيلة البطولة و اساسيا في كل المقابلات .محرز لا عب كبير و مهاري في دقائق قليلة وليس لديه النفس الطويل