-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تسجيل ثالث حالة وفاة وسط الحجاج الجزائريين بمكة

الشروق
  • 868
  • 0
تسجيل ثالث حالة وفاة وسط الحجاج الجزائريين بمكة
أرشيف

بلغت حصيلة الوفيات وسط الحجاج الجزائريين، منذ بداية موسم الحج الجاري، ثلاثة حجاج، أين سجلت البعثة الجزائرية بالبقاع المقدسة وفاة حاج ثالث في العيادة الخاصة بالعثة الطبية الجزائرية، فجر أمس الجمعة، بمكة المكرمة.
ويذكر أن البعثة الجزائرية بالبقاع المقدسة، كانت قد أعلنت في السابع أوت الجاري، عن حالتي وفاة طبيعية في صفوف الحجاج الجزائريين ينحدران من ولايتي سطيف والجزائر العاصمة يتعلق الأمر بكل من الحاجة وهراني فاطمة الزهراء 80 سنة والحاج محمد جابي 86 سنة، تعود أساسا إلى السن المتقدمة وإلى حالتهما الصحية العامة. وتجدر الإشارة أن القنصل العام للجزائر بجدة، خلال معاينته لمقر البعثة الجزائرية للحج مؤخرا، بفندق “سيف المجد” بمكة المكرمة قد التقى بأعضاء البعثة والمنسق العام والمدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة، حيث أشرف على لقاء تنسيقي بين أعضاء البعثة تمحور حول ضرورة توفير جميع الظروف الملائمة للسهر على راحة الحجاج الميامين.
وكانت وزارة الشؤون الدينية والأوقاف، قد أقدمت في عملية أولى من نوعها، تحت إشراف الديوان الوطني للحج والعمرة، على شحن “مياه زمزم” من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة المملكة العربية السعودية، باتجاه مطارات الوصول بكل من الجزائر العاصمة وقسنطينة ووهران وورقلة وعنابة مسبقا، على أن يتم تقديمها للحجاج فور وصولهم إلى أرض الوطن كهدية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!