-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بريد الجزائر وجازي يوقعان اتفاقية شراكة

تسديد الفواتير وتعبئة “فليكسي” بالبريد والدفع عبر النت والبطاقة الذهبية

إيمان كيموش
  • 5722
  • 1
تسديد الفواتير وتعبئة “فليكسي” بالبريد والدفع عبر النت والبطاقة الذهبية
أرشيف

سيتمكن زبائن متعامل الهاتف النقال جازي لأول مرة من تسديد الفواتير ودفع تكاليف الخدمات وكذا التعبئة الإلكترونية “فليكسي” عبر الأنترنت وكذا البطاقة الذهبية لمؤسسة بريد الجزائر، وذلك وفقا لما تنص عليه الاتفاقية الجديدة الموقعة بين الطرفين.
أعلنت كل من جازي وبريد الجزائر أمس، بفندق الأوراسي عن إطلاق خدمة التعبئة الإلكترونية لتعبئة الرصيد “فليكسي”، عبر قنوات رقمية، على مستوى الشبابيك الأوتوماتيكية للأوراق “غاب” ومواقع الويب لبريد الجزائر وجازي وكذا مكاتب البريد “بوستن” التي تقدم خدمة البطاقة النقدية الذهبية.
وأكد الرئيس التنفيذي لجازي، فينشانسو نيسي، بمناسبة حفل توقيع اتفاقية الشراكة بفندق الأوراسي أمس، وبحضور المدير العام لبريد الجزائر عبد الكريم دحماني والمدير العام لجازي ماثيو غالفاني، وممثلين عن الصندوق الوطني للاستثمار وإطارات المؤسستين، أن الاتفاقية الموقعة اليوم هي امتداد للشراكة بين المتعاملين بداية من سنة 2015، والتي تهدف إلى تعميم استخدام منتجات بريد الجزائر والترويج لخدمات جازي عبر شبكة المؤسسات البريدية العمومية.
وبفضل هذه الشراكة، سيكون لزبائن جازي الفرصة للاستفادة من الخدمات المتنوعة لبريد الجزائر عبر 48 ولاية، ويتعلق الأمر بالدرجة الأولى بالدفع عبر الخط لخدمات جازي من خلال البطاقة النقدية الذهبية، على الموقع الالكتروني للشركة، على مستوى فضاء “بريدي نت”، ويمكن لكافة زبائن بريد الجزائر، الاستفادة من الدفع الإلكتروني لخدمات جازي، والتعبئة الإلكترونية “فليكسي” وكذا دفع الفواتير عبر المؤسسات البريدية.
وعبر فينشانزو عن فخره بتكريس هذه الخطوة بالشراكة مع مؤسسة بريد الجزائر، والتزام جازي بالعمل على تحقيق اقتصاد جزائر الغد، كما اعتبر ماثيو غالفاني تندرج في إطار التزام جازي، بإسعاد زبائنها عبر خدمات ذات نوعية وسهلة في عالم الرقمنة والديجيتل.
وأكد المدير العام لبريد الجزائر عبد الكريم دحماني، التزامه بعصرنة خدمات الدفع وتعميم الدفع الإلكتروني، ورقمنة القطاع لتسهيل حياة المواطنين وتمكينهم من خدمات ذات نوعية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الله غالب

    عمليات الدفع الالكتروني و الدفع الذكي في سنة 2018 اصبحت خدمات بسيطة جدا متوفرة منذ عشرات السنوات في جميع بلدان العالم و بلغات هذه البلدان ( الجزائر مثل العادة الخدمة متأخرة جدا بعد الصومال و جيبوتي و اكيد لن تكون بلغات الجزائر - الأماريغية و العربية - و بالتالي لن تنجح و تبقى الجزائر متذيلة الدول الإفريقية في كلشي !!!!