-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فضيحة جديدة تهز الكرة الجزائرية

تسريب صوتي يورط ملال في ترتيب بعض مباريات موسم 2017- 2018

الشروق الرياضي
  • 3846
  • 3
تسريب صوتي يورط ملال في ترتيب بعض مباريات موسم 2017- 2018
ح.م
الشريف ملال

اهتزت كرة القدم الجزائرية المتوقفة منذ أشهر على وقع فضيحة لتسريب صوتي جديد، نُسبَ إلى رئيس شبيبة القبائل، الشريف ملال، وهو يسعى إلى ترتيب بعض مباريات الدوري المحلي لتخدم فريقه، وهذا بعد أسابيع من تورّط رئيس وفاق سطيف في حادثة مماثلة، أدخلته السجن بعد سلسلة تحقيقات.

وجرى تداول محادثة صوتية على مواقع التواصل الاجتماعي، توضح ملال وهو يتحدث عن سعيه إلى ترتيب بعض المباريات تعود لموسم 2017- 2018، حيث قال: “سلمنا أموالاً لأشخاص أعادوها لنا بعدها، لأن لاعبي دفاع تاجنانت رفضوا التساهل أمامنا رغم المقابل المادي،”.وواصل: “كرّرنا ذلك مع نادي نصر حسين داي، وإن سارت الأمور جيداً، فسنكون مجبرين على شراء ذمم اللاعبين في المباريات الباقية”.

وتورّط رئيس وفاق سطيف، فهد حلفاية، بتسجيل مماثل، أدخله السجن برفقة وكيل أعمال اللاعبين نسيم سعداوي قبل أن يغادراه الأسبوع الماضي مؤقتاً، وإلى حين استكمال عملية التحقيق التي باشرها القضاء المحلي.

ونظّم مشجعو شبيبة القبائل وقفة احتجاجية أمام أبواب ملعب 1 نوفمبر، في مدينة تيزي أوزو، وطالبوا من خلالها برحيل ملال، بعد التراجع الذي شهده النادي في فترة رئاسته للفريق، وخوفاً على مستقبل النادي الذي يُعتبر الأكثر تتويجاً في الجزائر.

وانتشرت قوات الأمن على جوانب الملعب لاحتواء الوضع، حيث سمحوا للمتظاهرين بالتعبير عن مطالبهم لساعة من الزمن، قبل أن تتفرّق التجمعات، باتفاق على تعيين ممثلين يقابلون مدير الرياضة المحلي في موعد لاحق.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • عبد الله

    باين انه بزنسي و لا علاقة له بكرة القدم مثله مثل أغلبية رؤساء الفرق ، وإن أستمر في منصبه ستختفي الشبيبة وتصبح مثل البليدة وعنابة تصارع في الأقسام الدنيا

  • حماده

    والبقية تأتي

  • Karim dz

    تسجيلات شريف ملال أكثر خطورة من تسجيلات حلفاية..
    تسجيلات ملال واضحة وتحدث عن أنه أعطى أموال كثيرة ولم ينجح وقال أنه لن يتوقف عند هذا الحد..
    سننتظر العدالة إن كانت عدالة حقا !!