-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نظام المناوبة في الأشغال بعد الرفع الجزئي للحجر الصحي

تسليم موقع 1500 “عدل” بعين المالحة قبل الدخول الاجتماعي المقبل

راضية مرباح
  • 2620
  • 1
تسليم موقع 1500 “عدل” بعين المالحة قبل الدخول الاجتماعي المقبل
أرشيف

ينتظر أن تسلم الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”، حصة 1500 مسكن، موقع عين المالحة، ببلدية جسر قسنطينة في العاصمة، قبل الدخول الاجتماعي المقبل، ملزمة شركة الإنجاز المعنية بأشغال المشروع تسريع وتيرة الإنجاز، لإنهاء السكنات في الآجال المعلومة، باستغلال نظام المناوبة، بعدما عرف المشروع تأخرا بسبب الإجراءات الملازمة لفيروس كورونا.

تعليمات الإسراع في وتيرة الأشغال وتحديد فترة تسليم حصة 1500 مسكن عدل بعين المالحة، جاءت خلال الزيارة التفقدية والميدانية للمدير العام المساعد بوكالة “عدل”، الأحد الماضي، حيث وقف بالمشروع الذي تشرف على إنجازه “شركة المقاولين العرب”، على مدى تقدم الأشغال، لاسيما في ما يتعلق بشبكات الربط بالغاز والكهرباء، مع إيجاد الحلول لمشكل تركيب المصاعد وكذا أشغال التهيئة الخارجية. وأعطى المسؤول ذاته بالمناسبة تعليمات صارمة للشركة الموكلة إليها الأشغال، بضرورة التسريع في وتيرة إنجاز التهيئة الخارجية، من طرقات وأرصفة ومساحات مختلفة، مع إلزامها العمل بنظام المناوبة بعد القرارات الأخيرة المعنية بالرفع الجزئي للحجر الصحي، بعدما عطلت فترة الحجر الصحي الأول سيرورة الإنجاز. كما تم بالمناسبة رفع بعض التحفظات في أشغال التهيئة الخارجية. أما أهم نقطة في الخرجة هذه، فهي إلزام الشركة ضرورة إنهاء الأشغال وتسليم الموقع قبل الدخول الاجتماعي لأصحابه.

وقد قام مسؤول الوكالة بالمناسبة، بمرافقة بعض المكتتبين إلى الموقع، حيث أطلعهم على كل التفاصيل والإجراءات المتخذة لتسريع وتيرة الأشغال، حسب ما أعلنت عنه الصفحة الإلكترونية للوكالة.

يذكر أن مكتتبي عدل بموقع عين المالحة، كانوا قد احتجوا مرارا أمام مدخل الوكالة بسعيد حمدين تارة، وبموقع سكناتهم تارة أخرى، للمطالبة بالتوضيحات المتعلقة بتاريخ التسليم أو بخصوص شهادات التخصيص التي لم تمنح وقتها لمجموعة منهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • كمال

    مرحبا بالمحرمين و قطاع الطرق وكذا حرب الشوارع،هردتونا العاصمة الخضراء