-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
موجهة لنقل الأفراد والشرطة والنقل المدرسي والإسعاف الطبي

تسليم 409 سيارة متعددة المهام ورباعية لفائدة الجيش وهيئات أخرى

نوارة باشوش
  • 1542
  • 2
تسليم 409 سيارة متعددة المهام ورباعية لفائدة الجيش وهيئات أخرى
ح.م

قامت الشركة الجزائرية لصناعة السيارات ببوشقيف ولاية تيارت، الإثنين، بتسليم 409 سيارة متعددة المهام رباعية الدفع بمختلف أنواعها حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وجاء في البيان أن السيارة التي تم تسليمها موجهة لنقل الأفراد، أعمدة الإنارة، سيارات مخصصة للشرطة العلمية، التدخل، بالإضافة إلى النقل المدرسي والإسعاف الطبي والصحي.
وأضاف البيان ذاته أن السيارات ذات العلامة “مرسيدس بنز”صنف “ج” و”سبرينتر” من صنع الشركة الجزائرية لصناعة السيارات ببوشقيف ولاية تيارت، موجهة لفائدة المديرية المركزية للعتاد لوزارة الدفاع، وزارة العدل، المديرية العامة للأمن الوطني بالإضافة إلى هيئات وطنية عمومية وخاصة.
ويأتي هذا التسليم يقول البيان ليؤكد حرص القيادة العليا للجيش الوطني في تطوير صناعة دفاع وطنية، بمواصفات عالمية ومنتوج ذي جودة ونوعية، وكذا خلق مناصب شغل مستدامة بتكوين عالي ومستمر للمستخدمين، من خلال تحقيق الأهداف المرجوة من الشراكة بين وزارة الدفاع، والشريك التكنولوجي الألماني ديملر والشركة الإماراتية آبار للاستثمار.
وتعتزم قيادة الجيش رفع القدرة الإنتاجية للسيارات والشاحنات والحافلات الصناعية من نوع “مرسيدس- بنز”، إلى 25 ألف وحدة، حيث تعمل مديرية الصناعات العسكرية بوزارة الدفاع بالتنسيق مع الشريك التكنولوجي “ديملر” على إعداد قاعدة حديثة لإنتاج 15 ألف شاحنة و1500 حافلة للنقل الحضري والنقل بين المدن من نوع مرسيدس بنز سنويا، مما سيؤدي إلى تلبية احتياجات السوق الوطنية في غضون 2019، كما تسعى المؤسسة العسكرية إلى توفير حوالي 30 ألف منصب للمتخرجين الجدد الذين يتحصلون على عقد عمل مباشر في الولاية التي يقطنون بها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • مجبرعلى التعليق - بعد القراءة

    هنا تبان نية الدولة في الذهاب بعيدا في تركيب المركبات خير من استيرادها ... على الأقل
    يوجد مصنع للتركيب و غدا للتصنيع لا تستبقوا الأمور يا جزائريين من بكري الناس تقول الشي لمليح يطول

  • امين

    شنانه فى الشعب زعما ولا كيفاش:::::::::::خليها تصدى/