-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

تسوية المشكل الإداري لِإفريقيَي شباب بلوزداد

علي بهلولي
  • 554
  • 0
تسوية المشكل الإداري لِإفريقيَي شباب بلوزداد

طمأنت إدارة نادي شباب بلوزداد أنصار فريقها الكروي، الخميس، بِأن اللاعبَين الإفريقيَين ماييكي نغومبو ومارسلان كوكبو، سيُسافران رفقة وفدها إلى مصر لِمواجهة فريق النصر الليبي.

ويتبارى شباب بلوزداد مع المضيف النصر الليبي بعد ظهر الأحد المقبل، لِحساب إياب الدور التمهيدي لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا. على أن يُجرى اللقاء بِالعاصمة المصرية القاهرة، لِدواعٍ أمنية بحتة لها صلة بِالبلد الشقيق ليبيا.

وأوضح المدير الرياضي لِنادي شباب بلوزداد توفيق قريشي عبر حساب الفريق في موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، أن اللاعبَين نغومبو وكوكبو كان لهما مشكل إداري خاص بِتأشيرة السفر (الفيزا)، وقامت إدارة نادي الأحمر والأبيض بِإزاحة هذا العائق.

وأضاف قريشي أن نغومبو وكوكبو سيُسافران رفقة وفد شباب بلوزداد إلى مصر هذا الجمعة، وسيُشاركان في مباراة النصر الليبي. وطبعا، يبقى القرار الأخير بِيد المدرب فرانك دوما.

وكانت إدارة نادي شباب بلوزداد قد انتدبت المهاجم ماييكي نغومبو (25 سنة) في سبتمبر الماضي، بِعقدٍ مدّته 3 مواسم. وهو لاعب بلجيكي أصله من الكونغو الديموقراطية. وبعد شهر من ذلك، جلبت زميله بِنفس الخط مارسلان كوكبو (24 سنة)، بِعقدٍ يحمل المدّة ذاتها. وهو لاعب دولي في صفوف منتخب البنين.

وسجّل مارسلان كوكبو انطلاقة قوية مع شباب بلوزداد، حيث سجّل هدفَين: الأوّل في مرمى اتحاد العاصمة بِرسم مباراة الكأس الممتازة، والأخير ضد النصر الليبي لِحساب ذهاب الدور التمهيدي لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!