-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
جدّدت تمسكها باستقالة القيادة الحالية

تصحيحية أبناء المجاهدين تطالب الداخلية بفتح تحقيق حول ممتلكات المنظمة

منير ركاب
  • 2105
  • 1
تصحيحية أبناء المجاهدين تطالب الداخلية بفتح تحقيق حول ممتلكات المنظمة
ح.م
الحركة التصحيحية لمنظمة أبناء المجاهدين

أكدت الحركة التصحيحة للمنظمة الوطنية لأبناء المجاهدين، تمسكها بسحب الثقة من القيادة الحالية للمنظمة، بقيادة الأمين العام خالفه مبارك، مطالبة وزارة الداخلية، والجهات الوصية فتح تحقيقا معمقا حول ممتلكات المنظمة، مؤكدة في الوقت نفسه، أنها ستودع شكوى قضائية لدى قاضي التحقيق بخصوص عدة تجاوزات من طرف القيادة.
وقالت الحركة، الخميس، في بيان لها تحصل موقع “الشروق أونلاين” على نسخة منه، أن  قرار سحب الثقة من الرئيس الحالي خالفة مبارك  راجع للتجاوزات الخطيرة التي ضربت القانون الاساسي والنظام الداخلي للمنظمة، عرض الحائط،  بالإضاف  إلى سلسلة الخروقات التي باشر بها رئيس المنظمة، في مجال تنصيب المكاتب العشوائية الموازية للمكاتب الولائية والمحلية الشرعية.

وقال البيان على لسان أمين عام التصحيحية، طارق عباوي، أن القيادة الحالية للمنظمة الوطنيه لأبناء المجاهدين، قد تسيست وأصبحت لسان ناطق أحزاب معينة، وذلك بفرض توجيهات حزبية معروفة على رؤساء المكاتب الولائية، مضيفا في الوقت ذاته، ان بعض المقرات التابعة للمنظمة قد تحولت إلى محلات تجارية وبعض قد تم بيعه بطرق ملتوية ومشبوهة، والبعض الآخر قد تم غلقها نتيجة غياب تمثيل المنظمة في عدة مناطق من الوطن.
وطالب اعضاء التصحيحية في بيانهم من السلطات المعنية والامنية بفتح تحقيق في عضوية بعض الاعضاء من المكتب الوطنين حيث اعتبرتهم التصحيحية على لسان أمينها العام طارق عباوي “دخلاء على المنظمة”، وأضاف البيان ان تعنت الرئيس الحالي وعدم استجابته لمطالب أعضاء المنظمة في كافة المكاتب الولائية بالاستقالة كان نتيجة مطالب هؤلاء بتقديم رئيس المنظمة عرضا للتقرير المالي والأدبي طيلة تراسه للمنظمة، وهو المطلب الذي قوبل بالرفض وضرب القانون الاساسي عرض الحائط.
وطالب عباوي، في بيانه من وزارة الداخلية فتح تحقيقا معمقا حول ممتلكات المنظمة الوطنية لأبناء المجاهدين، وتابع عباوي، أن القيادة الوطنيه للحركة التصحيحية للمنظمة، تنهي إلى علم جميع أبناء المجاهدين المنضويين تحت لواء الحركة، أن الأمانة العامة تلقت إشارات وضمانات من جهات الرسمية تشيد بالدعم وبالأسلوب الحضاري المتقدم الذي إنتهجته الحركة لتصحيح مسار المنظمة الوطنية لأبناء المجاهدين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • جزائري حر

    أنا oui أنا ولد مجاهد تاع الصح (لم يأحد ولو دينارا واحد على جهاده في سبيل الحرية والوطن). وأما المجاهدين الدين سلكوا على جهادهم ما يسماوش مجاهدين من المفروض يسميوهم : خدامين أو مرتزقة لأنهم سلكوا على خدمتهم مجاهدين هدا إدا أستثنينا المجاهدين المزيفين من الحركى الدين كانوا يسيطرون على دواليب الإدارة مما مكنهم من تزوير وثائق التي تسمح لهم الإستفادة من محنة مجاهد.