-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق الانتقالات ينتهي الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل

تصرف جوفنتوس يُربك أرسنال في ضم حسام عوار

الشروق الرياضي
  • 1544
  • 0
تصرف جوفنتوس يُربك أرسنال في ضم حسام عوار
أرشيف
حسام عوار

لا يزال مستقبل حسام عوار، لاعب وسط ليون الفرنسي، حائرا خلال الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الحالية، التي ستنتهي في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل.

وكانت تقارير صحفية أفادت خلال الأيام الأخيرة بأن نادي أرسنال الإنجليزي هو الوجهة الأقرب للاعب الفرنسي الشاب، البالغ من العمر 22 عاما، رغم اتصالاته سابقا بناديي مانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي.

رغم ذلك، أكدت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية أن يوفنتوس قرّر العودة من جديد لسباق التعاقد مع عوار في الأمتار الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية.

وكشفت الإذاعة عن اتصال مسؤولي اليوفي بالنادي الفرنسي، الإثنين، للاستفسار عن مدى إمكانية التعاقد مع اللاعب ذي الأصول الجزائرية، من دون تقديم عرض رسمي حتى الآن.

يأتي ذلك رغم تعاقد نادي السيدة العجوز مؤخرا مع ثنائي الوسط، البرازيلي آرثر ميلو والأمريكي ويستون مكيني، بالإضافة لامتلاكه الفرنسي أدريان رابيو والأوروجواياني رودريجو بينتانكور والويلزي آرون رامسي، ما يجعل هناك وفرة في خيارات الوسط لدى المدرب الإيطالي أندريا بيرلو.

ومن المتوقع أن يتسبب هذا التحرك المفاجئ من اليوفي في إرباك النادي اللندني، الذي يجد صعوبة في إقناع ليون بالتخلي عن عوار، نظرا لرغبة النادي الفرنسي في الحصول على 50 مليون يورو على الأقل نظير بيعه.

ع. ع

تشيلسي يعير باركلي إلى أستون فيلا حتى نهاية الموسم

تعاقد أستون فيلا مع لاعب الوسط الإنجليزي، روس باركلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم من تشيلسي غريمه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي خاض 33 مباراة دولية مع منتخب بلاده، مسيرته المهنية في إيفرتون الذي نشأ في أكاديميته، قبل الانتقال إلى تشيلسي في يناير 2018.

وباتت فرص باركلي في الحصول على دقائق كافية أقل من المواسم الماضية، بعدما تعاقد تشيلسي مع مجموعة من اللاعبين الجدد، يتقدمهم المغربي حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام السابق، وكاي هافيرتز نجم منتخب ألمانيا.وقال دين سميث، مدرب أستون فيلا: إن الحصول على لاعب بجودة روس يعتبر قفزة مهمة لنادينا وأنا متأكد من أنه سوف يتألق هنا ويحسن فريقنا.ويستضيف فيلا فريق ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة المقبلة يوم الأحد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!