-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لمدة 15 يوما ابتداءً من هذا الخميس

تعديل توقيت الحجر المنزلي في 6 بلديات بتبسة

الشروق أونلاين
  • 2099
  • 0
تعديل توقيت الحجر المنزلي في 6 بلديات بتبسة
أرشيف

أعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، الأربعاء، عن تعديل مواقيت الحجر المنزلي الجزئي على مستوى 6 بلديات في ولاية تبسة.

وجاء في بيان لوزارة الداخلية أنه “بالنظر لتطور الوضعية الوقائية بولاية تبسة، تنهي وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية إلى علم كافة المواطنين، وبعد موافقة السلطات العمومية المختصة، بأنه تم تعديل مواقيت الحجر المنزلي الجزئي لتصبح من الساعة الثامنة (20:00) مساءً إلى غاية الخامسة (5:00) صباحًا لمدة خمسة عشر (15) يوما ابتداءً من يوم الخميس 13 أوت 2020، وذلك على مستوى البلديات التالية: تبسة، الشريعة، العقلة، بئر العاتر، الونزة، العوينات”.

وأوضحت أن القرار جاء “عملًا بأحكام المرسوم التنفيذي رقم 20-182 الـمؤرخ في 17 ذو القعدة عام 1441 الموافق 9 يوليو سنة 2020، والـمتضمن تعزيز نظام الوقاية من انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19) ومكافحته، لا سيما المادة 02 منه التي تخول للسيدات والسادة الولاة، عند الضرورة، إقرار أو تعديل أو ضبط أوقات الحجر الـمنزلي الجزئي أو الكلي يستهدف بلدية أو مكانا أو حيا أو أكثر تشهد بؤرا للعدوى”.

وينجم عن هذا الحجر الجزئي الذي تم إقراره، على البلديات المذكورة أعلاه، التوقيف التام لكل الأنشطة التجارية والاقتصادية والاجتماعية بما في ذلك توقيف حركة نقل المسافرين والسيارات، يضيف بيان وزارة الداخلية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!