-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ريم غزالي تخرج عن صمتها وتتحدى من وصفها "بالفاشلة"

تعرضت لانقلاب في تونس والغيرة سبب الانتقادات ولم أفرض “بوقرون” على “أم بي سي”

الشروق
  • 9006
  • 8
تعرضت لانقلاب في تونس والغيرة سبب الانتقادات ولم أفرض “بوقرون” على “أم بي سي”
أرشيف

نشرت بطلة سلسلة بوقرون ريم غزالي فيديو ردت من خلاله على منتقديها، وقالت إنه لم يكن مقررا أن تخرج سلسلة “بوقرون”، حيث أسندت العمل إلى مخرج تحفظت عن ذكر اسمه، لكن المخرج حسبها أخل بالتزاماته وأخذ معه كل فريق العمل، فاضطرت ريم أن “تتحدى” وتشتغل بدون مدير تصوير ولا سكريبت ولا مساعد مخرج، وأضافت بطلة سلسلة “هيدورة” أنها تعرضت لانقلاب أبيض في تونس عندما حاول المخرج تأليب ساحة الإنتاج ضدها، لكنها تحدت ونحجت، وأن أكبر المنتجين في تونس رفعوا لها القبعة لأنها رفضت الانهزام.
وفي الفيديو الذي تناقله رواد المنصات الاجتماعية كشفت ريم أنها اضطرت إلى إعادة تشكيل فريق عمل في أربعة أيام وتحدت العراقيل التي وضعت في طريقها، وأضافت خريجة ستار أكاديمي أن الدموع التي ذرفتها في الفيديو هي دموع فرح وليست دموع ضعف ولا انهزام لأنها جزائرية فحلة ويهمها كثيرا أن تكون سمعة الجزائر عاليا.
وفي سياق متصل كشفت ريم أنها “راحت في الرجلين” وكانت ضحية حسابات، لكنها لن تنكسر لأنها مناضلة.
وتحدت خريجة ستار أكاديمي منتقديها أن يزورها في بلاتو التصوير للوقوف على طريقة عملها، وأشارت إلى أن من يبحث عن سيرتها المهنية، فقد بدأت وعمرها 15 سنة مع جعفر قاسم، ومرت على استوديوهات الأل بي سي، ووجهت رسالة قوية وحادة لمنتقديها قائلة احترموا جهد الناس.
من جهة أخرى نفت ريم غزالي من خلال الفيديو أن يكون عرض عملها على شاشة أم بي سي سببه المعريفة أو العلاقات الشخصية، مؤكدة أن العمل مهدى للجزائر، سبق وأن أخبرت القائمين على القناة أن العمل باللهجة المحلية، وأضافت أنها لم تسع لفرض عملها واتهمت غزالي منتقديها بكونهم يسعون لتكسير المواهب والشباب ولا يحترمون البرامج العائلية وأكثر من ذلك اتهمت ريم من انتقدها بالغيرة، قائلة إن الانتقادات التي وجهت لها كانت غير بناءة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • nacer

    اهتمت المخرجة بالديكور والملابس وأهملت النص والسيناريو، والحلقات جد قصيرة وغير هادفة، ورغم وجود ممثلين كبار إلا أن ضعف السيناريو أفشل العمل ككل، بالنسبة للمخرجة فإن كان أول عمل لها فوجب عليها الاجتهاد أكثر وعدم الانفراد بكل شيء( كتابة السيناريوا التمثيل والاخراج.....) حتى نجوم هوليهود استغرقوا حياتهم كلها تمثيل من أجل أن وصلوا إلى ذلك المستوى، وليس في بداية الأمر،

  • mohamed

    عمل رديئ وفيه التقليد فاضح و واضح لا ابداع ولا هم يحزنون وما هذه الحجة الباهتة بانه يبث على الامبسي وهل اصبحت الامبسي معيار للجودة

  • وجهة نظر

    أتمنى أن يكون مصمم الشروق قد لاحظ التصويتات السالبة التي لا معنى لها غير أنها جائت من طرف مخلوقات سالبة لا معنى لها من الإعراب غير الغباء ، فأتمنى أن يتم إلغاء خاصية التصويت على التعليق ، المحادثة هي الرئي الصواب ، وخاصتا في الأعوام الأخيرة أصبح حتى الأطفال يتجولون في كل المواقع وهذا يؤكد عدم الفائدة من التصويت على الردود .!~؟

  • Mohamed

    C'est Honteux de la part de certains ( heureusement ,ils ne sont pas nombreux) de casser des jeunes talents, au lieux de les encourager !!!!
    ???si elle en est capable pourquoi pas ???? Critiquer pour avoir assurer plusieurs fonctions !!!! que ca
    ???N'est pas une première pour notre pays qu'une chaîne comme MBC diffuse cette série
    Notre cher et grand LAKHDAR HAMINA n'a t-il pas décrocher la Palme d'or à CANNES en 1975 en étant réalisateur, scénariste , acteur , ...etc.... je ne fais pas de comparaison , mais quand on veut on peut
    Bon courage
    en Attendant Bougroune 2

  • مراد

    صحيح اننا نتمنى دوما ان يكون هنالك عمل جزائري يعرض على القنوات العربية خاصة ام بي سي لكن ما نريده هو ان يكون عمل يشرف صورة الجزائر وليس العكس. عمل ريم غزالي من حيث الناحية التقنية هو جميل ويستحق التشجيع لكن من حيث السيناريو فهو يبدو ضعيف ثم ان اللغة المتداولة ركيكة حتى نحن الجزائريون لا نفهم بعضها فما بالك بالاشقاء العرب بالاظافة الى ان ما افسد حقيقة العمل هو اختيار اسماء كارثية "لوبيا. دوارة. بوزلوف؟" بربكم هل هذه اسماء تعطي قيمة للعمل؟قد تتغير نظرتنا للعمل مع مرور الحلقات لان الحكم من البداية خطا كبير لكن يبقى ان اختيار اسماء الشخصيات اكبر خطا افسد العمل في رايي.
    رغم كل شيئ نحن نشجع ريم

  • الجزائري

    اللذين لايفشلون هم اللذين لا يعملون . المهم المحاولة وحتى وان لم ينجح

  • وجهة نظر

    من باب الإنتقاد يجب تشجيع أكثر للفن وإعطاء الفنان مساحة لا نهاية لها من الرفاهية ، فلا يمكن أن يبدع الفنان وهو يفكر في تفاصيل ضيقة تشعره بأن وطنه يقول له وجودك من عدمك سواء - وقد لاحظت التعب بدى واضحاً على ريم الغزالي وباقي الممثلين ~ شترس ~ لالالا ليس هذا هو المناخ الفنان - رفاهية الفنان لبد أن تتوفر في حياته كلها - هكذا فقط يبدع - وملاحظة أخرى - يجب إعطاء الفرصة لفنانين جدد ، فالقديم قديم نحترمه ولا نفرط فيه - لكن الممثل الجديد أفضل من القديم بكثير - لأنه المستقبل ...

  • ماهر عدنان قنديل

    في رأيي من حق كل متابع التعبير عن وجهة نظره في العمل سواء سلبا أو ايجابا وهذا حال كل الأعمال الفنية والتلفزيونية.. لكن دعونا نقول أن أهم ما حققه وتميز به هذا العمل هو عرضه على شاشة "أم بي سي" وهو شئ جيد للدراما الجزائرية عمومًا..