-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لاكتمال إطلالتك الأنيقة

تعرفي على أجمل ألوان طلاء الأظافر وأشكالها لعام 2018

الشروق أونلاين
  • 2989
  • 1
تعرفي على أجمل ألوان طلاء الأظافر وأشكالها لعام 2018

الاهتمام والعناية بالأظافر من الأساسيات الجمالية للمرأة لما لها من تأثير وجاذبية على المظهر، لدرجة لا يمكن لأي أنثى أن تتجاهل أن إطلالتها لا تكتمل من دون أظافر ناعمة، بألوان متناغمة لمظهر أنيق، يناسب المناسبة التي تحضرها، ومع حلول العام الجديد نجول بك سريعا على أحدث وأجمل الابتكارات في عالم طلاء الأظافر وأشكالها الدارجة.

ألوان مميزة بانتظارك لمواسم الأعياد والمناسبات 

تهتم المرأة العصرية بأظافرها اهتماما خاصا، كونها لا تعكس جمالها فحسب، إنما تعكس نظافتها وعنايتها الشخصية، ومع حلول كل موسم جديد تطلق الماركات الرائدة في عالم طلاء الأظافر مجموعة ابتكاراتها الغنية بالألوان والظلال، من أحدث الابتكارات لهذا العام نلاحظ الظلال والتدرجات الغنية باللون الأحمر التي تمتد من الأحمر البرغندي العميق إلى الأحمر الزاهي، فإذا كنت من عشاق هذا اللون لديك خيار واسع للانتقاء من درجات الأحمر، اللون الذي ترغبين خاصة في المناسبات الخاصة كعيد الحب، فالأظافر باللون الأحمر تمنحك أياد ساحرة في هذه المناسبة، ويمكنك اختيار موديلات وزخرفات لتزيين الأظافر بطرق ممزوجة وعصرية في هذه المناسبة. 

إضافة إلى تدرجات اللون الأحمر يمكنك اختيار اللون الذهبي اللامع والأزرق والزهري واللون البرتقالي ودرجات البيج الفاتح والوردي الفاتح، ودرجات الأصفر ستعطيك إطلالة جريئة وعصرية خاصة للبشرة السمراء، ودرجات البنفسجي الداكن والأخضر خاصة الزيتوني، وطلاء الأظافر بألوان جذابة كالأسود، مع استعمال الستراس لتزيينها، اختيار نمط الأظافر المربعة الكبيرة ليبرز جمال وروعة هذا التصميم.

الأظافر ثلاثية الأبعاد من أحدث صيحات الموضة وأكثرها استخداما 

تتعدد طرق تطبيق طلاء الأظافر باختلاف الألوان والاكسسورات، ومن آخر صيحات موضة الأظافر وأكثرها استخداما هي الأظافر الثلاثية الأبعاد، التي يمكن وضعها بشكل كلاسيكي لافت، أو بشكل قوي وجريء.

وللحصول على أظافر ثلاثية الأبعاد، هناك عدة طرق تختلف باختلاف طول أظافرك وشكلها، من المربعة إلى الدائرية وحتى المثلثة، لكن للأظافر القصيرة لا يمكنك وضع الكثير من الإكسسوارات، لذلك تنصح خبيرة العناية بالأظافر بمدرسة “اليد الذهبية” بتحقيق هذه التقنية عن طريق التنويع باستخدام الألوان، والتوجه إلى الألوان القوية واللافتة، كالأصفر والأخضر والأحمر على أظافر مطلية باللون الأسود، أو إلى رسم أشكال هندسية، كالمربعات والمستطيلات، أو وضع حبوب الستراس على أطراف الأظافر، بشكل ناعم أو على ظفر واحد.

أما الأظافر الطويلة المربعة، فيمكن وضع إكسسوارات كبيرة عليها، مستوحاة من الفواكه والأزهار والورود، أو وضع ربطات بشكل تدريجي على الأظافر لتحقيق نظرة ثلاثية الأبعاد، كما يمكنك رسم أشكال بألوان مختلفة على طلاء الأساس.

وللأظافر الطويلة ذات الشكل الدائري أو المثلث، يمكن الاستعانة بإكسسوارات مستوحاة من الحياة اليومية، بما يعكس ميولات المرأة وحالاتها النفسية. وتتعدد أشكال استخدام الإكسسوارات وطريقة وضعها على الأظافر، وتختلف من مناسبة إلى أخرى، وإذا كنت تحبين أظافر 3D، ولا تتجرئين على تطبيقها لكونها غير عملية بإمكانك الاستعانة بأشكال صغيرة وناعمة على ظفر واحد، ما يمنحك أظافر عصرية ولافتة من دون أن تفقد أظافرك نعومتها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • الاسم

    La couleur naturelle est la meilleure
    Arrêtez de mettre des substances chimique sur vos angles