-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
لمسات جمالية

 تعلمي كيف تظهرين أقل من عمرك الحقيقي

الشروق أونلاين
  • 1357
  • 0
 تعلمي كيف تظهرين أقل من عمرك الحقيقي
ح.م

يمكنكِ أن تبدي أصغر من عمركِ الحقيقي بمقدار عشر سنوات عن طريق فعل بعض الأمور البسيطة اليومية مثل استخدامك لمستحضرات التجميل واختيار الملابس والعناية بصحتكِ واتباع نظم غذائية صحية وسليمة كذلك الراحة النفسية مهمة فاحرصي على الاسترخاء وتحسين مزاجكِ، وفيما يلي نعرض عليكِ بعض الإرشادات والطرق الفعالة لمساعدتكِ على ذلك حسبما أورد موقع سيدتي:

– قومي بارتداء الملابس ذات اللون الأبيض لأن هذا يمنح وجهكِ الإشراق والنعومة ويزيل التجاعيد والخطوط منه.

– قشري بشرتكِ باستخدام وصفات طبيعية فهي أرخص وأفضل من المواد الكيميائية التي تباع في الصيدليات مثل عجينة صودا الخبيز ممتزجة بماء الصنبور العادي وبعد ذلك قومي بغسل وجهك بالماء الفاتر.

– احرصي على ارتداء ما يناسبكِ فليس ضروريًا أن تتبعي أحدث الصيحات إن كانت لا تتناسب معكِ.

– احرصي على عمل الحواجب الكاملة لأنها تبرز جمال وجهكِ وتظهركِ بشكل أصغر سنًا لذلك لا تقومي بتدقيق حاجبيكِ فهذا سيجعلك تبدين أكبر من عمركِ الحقيقي وإذا كان حاجبيكِ دقيقين وخفيفين بطبيعتهما فاملئي الفراغات فيهما باستخدام قلم الكحل بلون أخف من لون شعركِ بقليل حتى يبدو قريبًا منها ويبرز جمالهما.

– لكي تحافظي على لون أحمر الشفاه كي تخفي التجاعيد التي تظهر حول فمكِ استخدمي مرطبًا ثم ضعي عليهما طبقة من كريم الأساس ثم ضعي أحمر الشفاه وكي تظهر شفتاكِ ممتلئتين أكثر قومي بتحديد شفتيكِ واملئيهما بقلم التحديد ثم استخدمي الفرشاة الخاصة بأحمر الشفاه كي يعطيه تأثيرًا أكثر قوة واختاري لونه كي يزيد من شفتيكِ بدون أن يكون مبالغاً فيه.

– احرصي على استخدام منشفة خشنة كي تدلكِ جسمكِ بأكمله فهذا يقوم بتقشير جلدكِ بلطف ويحافظ على نعومته وحيويته ويجعل بشرتكِ تبدو متوهجة وجذابة على الدوام.

– تناولي أربع ثمرات من الفواكه والخضروات الملونة كل يوم لأنها تجعل نظامكِ الغذائي متوازنًا وصحيًا مما يجعل جلدكِ ناعمًا وأملس.

– تناولي البنجر لأنه يحتوي على الأنثوسيانين الذي يعمل كمضاد للأكسدة ويساهم في تقليل الالتهابات و يبطئ من مظاهر الشيخوخة والتقدم في العمر ويمنع التجاعيد من الانتشار على بشرتكِ ويفيد صحة جسمكِ ككل.

– احرصي على أداء التمرينات الرياضية لأنها تخلصكِ من التوتر والاكتئاب وتحسن من حالتكِ النفسية وتمنحكِ الحيوية والنشاط وكذلك مارسي تمرينات الاسترخاء فهي تمنح بشرتكِ الراحة.

– قومي بوضع كريم الأساس ثم اتبعيه بكمية من البودرة مع وضعك كمية أكبر حول فمك وأنفك كي تخفي التجاعيد من عليهما.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!