-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
من خلال تغيير بعض العادات

تعلمي 3 حيل لتخفيف الوزن من هذه التي خسرت 50 كيلوغراما

جواهر الشروق
  • 3670
  • 2
تعلمي 3 حيل لتخفيف الوزن من هذه التي خسرت 50 كيلوغراما
ح.م

تمكنت الأمريكية ريبيكا غرافتون من خسارة 50 كيلوغراماً من وزنها الزائد من خلال تغيير بعض عاداتها الحياتية.
فقد قررت تحقيق هدف تخفيف الوزن بعد أن تبين أن وزنها وصل إلى 112 كيلوغراماً. وخلال عامين تمكنت من ذلك ونشرت تجربتها على حسابها على “إنستغرام”. وأشارت إلى أنها اتبعت 3 نصائح أساسية:
1- راقبت عدد السعرات الحرارية التي تتناولها وتلك التي تحرقها من خلال استخدام تطبيق متخصص على هاتفها. وبعد ذلك بدأت بحساب كمية الكربوهيدرات والبروتينات والدهون التي تستهلكها يومياً.
2- حرصت على الحصول على يوم راحة خلال اتباع الحمية. وهذا ما ساعدها على عدم الشعور بالحرمان وعلى مواصلة مساعيها من أجل تخفيف الوزن.
إلا أنها لم تبالغ في ذلك اليوم في تناول الطعام، علماً بأن وجباتها احتوت على البروتينات الخفيفة والخضار والفواكه الطازجة.
3- ممارسة التمارين. هذا ما فعلته ريبيكا يومياً، حيث مارست رياضة الجري والكارديو والدراجة الثابتة.
فإذا قررت أن تتبعي نصائحها، واظبي على ذلك، ولا شكّ في أنّك ستتمكنين من تحقيق هدفك النهائي، أي تخفيف الوزن واستعادة الرشاقة لوقت طويل جداً.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • معالجة روحانية

    فقلت لها يا سيدتي : أكثر الناس يخطئ في فهم أن الغنى والجمال هما سبب السعادة بل كثيرا ما يكونا عائقا عن السعادة فالمال لا يستطيع أن يشتري الصحة ولا الحب ولا الطمأنينة واللذائذ التي تنال بالغني سريعة الزوال والنفس أسرع الى الملل منها ثم ان الحياة الطيبة والطبع الراضي او المزاج المرح طبيعة متفائلة والاساس ان يكون للانسان غرض نبيل في حياته الاجتماعية يشعر بان هناك بائسين . فالدنيا مملوءة بالام الناس من مرض وفقر فيعمل في جمعية خيرية تخفف وتسعف المنكوبين يشعر بان حياته غنية ولها معنى ولا شيء يبعث على الضجر كمعيشة الانسان لنفسه والاناني كثير السأم والملل يحب نفسه ونفسه تدور حول نفسها

  • معالجة روحانية

    زارتني في عيادتي سيدة أنيقة تقول انها في رخاء في عيشها فلديها المال وزوجها موظف حكومي تدر عليه وظيفته بالمال الوفير وأولادها بصحة جيدة ناجحون في مدارسهم ومع ذلك ليست سعيدة لانها تشعر بالضيق لا تدري سببه متوقعة الشر في كل لحظة
    فزوجها اذا سافر توقعت انه يعمل حادث وابنها اذا دخل امتحان اضطربت خوفا من سقوطه وهي لا تكاد تأكل الا لقيمات صغيرة تخشى السمنة والمرض اذا عملت عملية شفط أونحت الجسم وهكذا لم ينفعها مالها ولا غنى زوجها ولا أناقتها ولا وسائل الترف والرفاهية من الحزن والشقاء