-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كالام يشكك في شرعية كريم شتوف

تعيين سعيد عليق مديرا عاما يحدث جدلا في بلوزداد

بلال وهاب
  • 1453
  • 0
تعيين سعيد عليق مديرا عاما يحدث جدلا في بلوزداد
ح.م
سعيد عليق

يواجه المدير العام لفريق شباب بلوزداد سعيد عليق، معارضة كبيرة من قبل بعض الأطراف الفاعلة في بيت الشباب، من لاعبين و مسيرين سابقين للنادي، الرافضين لفكرة تعيين مسيّر من خارج النادي.
وقدم المدير العام لمجمع “مدار” المالك لأغلبية الأسهم في شركة ” اتلتيك” بلوزداد، الأحد، المدير الجديد للاعبين و الطاقم الفني قبيل بداية الحصة التدريبية التي أجريت في ملعب 20 أوت، بحيث ألقى عليق خطاب تحفيزي على رفقاء طاريكات، و حثهم على التركيز على عملهم فقط، و العمل على العودة بنتيجة ايجابية من بشار في مباراة الغد أمام شبيبة الساورة، كما اكد عليق للاعبين ان الشرط الوحيد الذي قدمه لادارة النادي هو الشروع في تسوية المستحقات العالقة.
ومن جهته وعد المدير العام ” لمدار” عمارة شرف الدين، اللاعبين بحل قضية الرواتب و طلب منهم الصبر قليلا لان الإجراءات الادارية تتطلب تستلزم بعض الوقت، لاسيما و ان اغلب أرصدة النادي البنكية مجمدة، كما اكد نفس المتحدث تخصصه علاوة قيمتها 25 مليون سنتيم لكل لاعب في حال العودة بالفوز من الساورة هذا الثلاثاء.
وعلى الرغم من تسليم منصب المدير العام للنادي، لسعيد عليق، يلقى الإقبال لدى جزء من مناصري الفريق و المقربين من النادي، لخبرته الطويلة في التسيير و قدرته على اعاد هيبة النادي، و لكن بالمقبل يلقى عليق معارضة من بعض الاطراف التي تساءلت عن سبب قبوله لعرض مسؤولي بلوزداد، و هو في نفس الوقت رئيس النادي الهاوي لاتحاد الجزائر، و هو ايضا من انتقد في وقت سابق تعيين الرئيس السابق لوفاق سطيف حكيم سرار، مديرا رياضي لنادي سوسطارة.
وفي حديث مقتضب مع الشروق أمس، قال مختار كالام، الرئيس و اللاعب الأسبق في بلوزداد، أن رئيس مجمع “مدار” حرى في اختياراته و في منح المناصب:” و لكن كيف لعليق أن يوافق على العمل في الشباب و هو من انتقد قرار تعيين سرار في اتحاد الجزائر.. لا ألوم مسؤولي مجمع مدار، على اختيارهم فهم أحرار، و لكن أرى أن جيلالي سالمي أو رضا ماليك أحق بمنصب المدير العام في بلوزداد”.
وقال كالام، انه كان على الرئيس الحالي للنادي الهاوي كريم شتوف، القيام ببضع الإجراءات القانونية قبل الشروع في عمله:” عهدتي انتهت و عقدنا الجمعية العامة العادية، أين عرضت التقريرين المالي و الأدبي، و كان على شتوف الذي خلفني في جمعية أخرى موازية، أن يقوم بعملية تسليم و استلام المهام معي، و لكنه لا يمتلك الاعتماد، و عليه فان الرئيس الشرعي هو محمد بلعيد، الذي انتخب في جمعية عامة شرعية وسنلجأ للعدالة لاعادة الامور الى مجراها اللطبيعي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!