-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
فرع ميناء العاصمة بالمركزية النقابية يقترح:

تعيين مسير إداري لشركة الزيوت للإخوة كونيناف

حسان حويشة
  • 3552
  • 0
تعيين مسير إداري لشركة الزيوت للإخوة كونيناف
ح.م

قدمت المركزية النقابية مقترحا للحكومة لتعيين مسير إداري لشركة كونيناف للزيوت الغذائية بميناء العاصمة، لضمان استمرارية النشاط إلى غاية صدور قرار العدالة، بعد تجميد حساباتها المالية في البنوك واستحالة استيراد المواد الأولية وتسويق المنتجات.
وأفادت مصادر على صلة بالملف لـ”الشروق” فإن المقترح الذي تقدمت به المركزية، جاء بعد أن جمدت العدالة الحسابات البنكية لشركة “كوغرال” التي تنتج زيت المائدة “صافية” كونيناف مطلع جوان الماضي، والمملوكة من طرف شركات الإخوة كونيناف الذين تم حبسهم في إطار تحقيقات فساد.
وحسب مصادرنا فإن التجميد انجر عنه استحالة استيراد المواد الأولية من طرف الشركة وأيضا استحالة توزيع منتجاتها، وهو ما دفع بالمركزية النقابية لتقديم المقترح للحكومة يقضي بتعيين مسير إداري لشركة “كوغرال”، يضمن لها استمرارية النشاط إلى غاية صدور قرارات العدالة بخصوص الإخوة كونيناف، وهذا تفاديا لخسارة مناصب العمل، وضمان استمرار تزويد السوق بالمنتجات التي كانت تطرحها الشركة.
كما يكتنف الغموض مشروع الزيوت الغذائية وفرينة الصوجا للإخوة كونيناف بميناء جن جن بولاية جيجل الذي لم تكتمل أشغال الإنجاز به بعد، ومباشرة تحقيقات بشأنه وخاصة ما تعلق بمنح قطعة أرضية لتوسعته خارج ميناء جن جن رغم أن الشروع لم يستلم بعد ولم يدخل مرحلة الإنتاج.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!