-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قصد تحسين الخدمة

تغييرات في الإطعام والشحن لـ “الجوية الجزائرية” وحركة لممثليها بمدريد ونيس

حسان حويشة
  • 2857
  • 4
تغييرات في الإطعام والشحن لـ “الجوية الجزائرية” وحركة لممثليها بمدريد ونيس
ح.م

أقدمت شركة الخطوط الجوية الجزائرية على تغييرات مست مسؤولي فرع الإطعام والشحن اللذين تم تعويضهما بمديرين جديدين، في حين سيكون هناك تغيير على مستوى ممثليها بمطاري مدريد الإسباني ونيس جنوب فرنسا في أكتوبر ونوفمبر المقبلين.
وأفاد الناطق الرسمي باسم الجوية الجزائرية أمين أندلسي لـ”الشروق” أن التغييرات التي مست الفروع جاءت تبعاللاستراتيجية الجديدة المنتهجة من طرف المديرية العامة للشركة، مشيرا إلى أن التغييرات تمت على مستوى فرعي “الشحن” و”التموين” وهي تهدف إلى إعطاء نفس جديد للشركة خاصة في مجال نوعية الخدمات.
وحسب المصدر نفسه فقد تم تنحية مولود عروج من فرع الإطعام (كاترينغ) وتم استخلافه بمحمد العماري، بينما تم تعيين ميدو محمد كمدير جديد لفرع الشجن خلفا لـيحيى حسناوي.
وخلال مراسيم تسليم واستلام المهام، قال الرئيس المدير العام للجوية الجزائرية بخوش علاش إن سلسلة تغييرات جديدة ستشهدها الشركة في قادم الأيام والأسابيع على مستوى المديريات، في إطار إعطاء نفس جديد لها، دون أن يقدم تفاصيل إضافية، حسب مصادر مطلعة من الشركة.
وفي إطار التغييرات من المنتظر أن يتم تغيير مسؤول محطة الجوية الجزائرية بمطار مدريد الإسباني شهر أكتوبر المقبل، يليه تغيير في مسؤول الجوية الجزائرية بمدينة نيس الفرنسية في شهر نوفمبر المقبل، بحسب مصادر “الشروق”.
وتصاعدت مطالب لدى موظفي وعمال الجوية الجزائرية في الفترة الأخيرة منادية بضرورة التقليص من ممثليها بالخارج على غرار بقية شركات الطيران الوطنية الأجنبية، نظرا لكون مكاتب الخارج تؤثر سلبا على نفقاتها وبالتالي توازنها المالي، خصوصا أنها تعاني من فائض يقارب 3 آلاف موظف باعتراف من الرئيس المدير العام الحالي بخوش علاش.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • hocine

    il faut fermer tous les agences de voyage a l 'etranger et donner la reprsentation a des agences prives et renforcer la vente par internet a prix inferieur a une agence en plus il faut revoir la politique des prix plus le prix baisse plus les gens voyage et se rendront en Algérie

  • احمد

    و اين هو الاطعام الذي يغيرون مديره ؟
    سابقا كنا نسافر فتقدم وجبه بعدها قللت الوجبه و في النهايه اصبحت الوجبه عباره عن نصف كاس عصير او ماء من النوع الرخيص اما سعر التذاكر فحدثوا ولا حرج رحله ساعه من الجنوب الفرنسي للعاصمه بـ 450 يورو !! و بنفس المبلغ يمكن الوصول الى دبي من فرنسا ذهابا و ايابا على خطوط أخرى !!
    الجزائريه بحاجه الى تغيير شامل و فتح تحقيقات من قبل وكيل الجمهوريه لان الفساد لم يعد يمكن السكوت عليه

  • Mimoun

    على مدير الخطوط الجوية ان يحسن الخدمات للمواطنين وتكون الرقابة صارمة أشاهد موظفين بأوبرا بفرنسا اكثر من الازم الطوابير كل يوم نتمنى في يوم من الأيام يقوم المدير بالمراقبة الصارمة وحسن معاملة المسافرين وتحفيظ نسبة في تذاكر السفر حتى نصبح
    مثلا والخطوط الملكية اقل موظفين وأرباح عالية التذاكر منخفظة

  • Ali madrid

    Agance de airalgerie a madrid catastrouf.........ni service ni rien........on fait des appeles mille fois no reponds pas. Inchallah rabi yaslahom.....