-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد القرض الشعبي الجزائري

تغيير على رأس شركة الإيجار المالي

حسان حويشة
  • 1293
  • 0
تغيير على رأس شركة الإيجار المالي
أرشيف

عين كمال خوفاش كمدير عام جديد للشركة الوطنية للإيجار المالي بقرار من مجلس الإدارة، خلفا للمدير العام السابق سمير مجقان الذي استوفى مهمته، وذلك بعد أيام من التغيير الذي حدث على مستوى القرض الشعبي الجزائري.
وأفاد بيان للشركة الوطنية للإيجار المالي “SNL” تلقت “الشروق” نسخة منه بأن المدير العام الجديد كمال خوفاش يحمل خبرة تفوق 28 سنة في مجال البنوك، خاصةً بنك التنمية المحلية (BDL)، متنقلا من الاستغلال إلى التجاري، ثم إلى المخاطر وصولا إلى إدارة رأس المال البشري.
وصرح المدير العام عند تنصيبه بالقول “إنه لشرف لي أن أكون على رأس هذه الشركة الشابة التي يسعدني أن أعرفها منذ نشأتها. إن الشركة الوطنية للإيجار المالي SNL تلهمني بتنظيمها الحديث ونموذجها الإداري ونوعية مواردها البشرية. ”
وتأسست الشركة الوطنية للإيجار المالي SNL عام 2010، وهي أول مؤسسة مالية عمومية في الجزائر يدعمها بنكان رئيسيان، وهما بنك التنمية المحلية (BDL) والبنك الوطني الجزائري (BNA)، وهي متخصصة في الإيجار المالي والإيجار العقاري للمؤسسات في مختلف القطاعات، بما في ذلك الصناعة، النقل، الخدمات الطبية، السياحة، العقارات، الأشغال العمومية.
بالإضافة إلى مكتبها الرئيسي الواقع في وسط زرالدة بالعاصمة، فإن الشركة الوطنية للإيجار المالي SNL موجودة عبر مساحات مخصصة في الوكالات التجارية لبنك التنمية المحلية (BDL) والبنك الوطني الجزائري ((BNA .
العلاقة التجارية تتم مع الزبائن بالمقر الرئيسي للشركة الوطنية للإيجار المالي SNL بزرالدة، حيث تمارس جميع عمليات ووظائف الشركة، وتتم كذلك على مستوى الوكالات التجارية لبنك التنمية المحلية (BDL) والبنك الوطني الجزائري ( (BNA.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!