-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق انتقالات اللاعبين

تفاصيل جديدة عن صفقة انتقال فارس إلى لازيو

علي بهلولي
  • 1162
  • 1
تفاصيل جديدة عن صفقة انتقال فارس إلى لازيو
ح.م

سيمضي اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس عقدا مدّته 5 مواسم، المُرادف حتى صيف 2025، يُمثّل بِموجبه ألوان فريق لازيو الإيطالي.

وسيقبض محمد فارس نظير هذا العقد أجرة سنوية قيمتها 1.5 مليون أورو، بعدما كان يتقاضى راتبا سنويا “زهيدا” قيمته 350 ألف أورو، في نادي سبال الإيطالي الذي انضمّ إليه صيف 2019.

وسَيُوقَّع العقدُ الجديدُ هذا السبت أو بعده بِقليل، كما ذكرته أحدث تقارير الصحافة الإيطالية. التي أضافت أن ثلاثة عوامل ساهمت في التوصّل إلى هذا الإتفاق، وهي: العلاقة الجيّدة التي تربط بين إداراتَي ناديَي لازيو وسبال. ورغبة المدافع الدولي الجزائري في الإنتقال إلى فريق لازيو، خاصة وأن أشبال المدرب سيموني إنزاغي سيخوضون منافسة رابطة أبطال أوروبا في الموسم القادم. والمقابل المالي الجيّد الذي رصدته إدارة نادي لازيو: صفقة الإنتقال بِمبلغ 8 ملايين أورو، فضلا عن الأجرة السنوية المُحترمة للاعب الدولي الجزائري وبطل إفريقيا، الوارد ذكرها آنفا.

واستنادا إلى نفس وسائل الإعلام، فإن سباق انتداب محمد فارس هذه الصائفة لم يقتصر على نادي لازيو، بل شمل فرقا إيطالية أخرى، وهي: فيورنتينا وتورينو وكالياري، قبل أن ينقضّ عليه نادي “النّسور”.

للإشارة، فإن مدير أعمال محمد فارس هو “المناجير” الإيطالي الشهير مينو رايولا (يملك أيضا الجنسية الهولندية)، الذي يُمثّل كذلك مصالح عديد نجوم الكرة، أبرزهم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (الميلان)، والفرنسي بول بوغبا (مانشستر يونايتد)، والإيطالي ماركو فيراتي (البي آس جي). وقد تفاوض حول صفقة انتقال مدافع “الخضر” إلى نادي لازيو بِالعاصمة الإيطالية روما، الخميس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • موشك الشفاء

    هكدا تعرفنا على التفاصيل كاملة، القيمة المالية للتحويل ٨ مليون يورو و أجرة الاعب ٦ مليون يورو في ٥ سنوات، إستثمار جيد للازيو روما في ٣ سنوات قادمة سترتفع قيمته كثيرا و يكون محل إهتمام الفرق الكبيرة جدا، و سيؤدي مواسم جيدة باسهمة في حصول الفريق على ألقاب .
    مند قرأت مقال: إدارة نادي سبال: بيع “فارس” بات في حكم المُؤكّد.
    مراجعة المعني بالأمر له ضروري، أكدت إدارة سيبال حاجتها لأموال و فارس ما كان ليضيع فرصة لعب رابطة الأبطال، القدر كان معه حيث أن الصفقة مع فريق تورينو كادت تبرم لولا عدم الإتفاق على القيمة المالية للتحويل ليأتي عرض لازيو روما يخلط كل الأوراق.