-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كأس العرب للأندية الأبطال

تفاصيل مباراة سطيف والعين الإماراتي

علي بهلولي
  • 1635
  • 1
تفاصيل مباراة سطيف والعين الإماراتي
ح.م
نادي العين الإماراتي في حصّة تدريبية

أسند الإتحاد العربي لكرة القدم إلى طاقم تحكيميّ سعوديّ، مهمة إدارة مباراة وفاق سطيف والمضيف العين الإماراتي.

ويتكوّن الطاقم السعودي من حكم الساحة تركي الخضير، بِمساعدة زميلَيه محمد العبكري وحلف زيد.

ويُجرى لقاء العين والوفاق هذا الثلاثاء انطلاقا من الساعة الخامسة مساءً بِالتوقيت الجزائري، لِحساب ذهاب الدور الأوّل، من الكأس العربية للأندية الأبطال، في صيغتها الجديدة.

ويحتضن هذه المباراة ملعب “هيتريك كايسيان”، الذي يقع في مدينة زغرب عاصمة كرواتيا، ويتّسع لِنحو 5 آلاف مقعد. وهو نفس ميدان مباراة العودة، المُبرمجة بِتاريخ الـ 4 من أوت المقبل انطلاقا من الساعة الخامسة مساءً بِالتوقيت الجزائري.

وجاء اختيار هذه المنشأة الكروية، بِإتّفاق بين إدارتَي ناديَي وفاق سطيف والعين الإماراتي، وبِتنسيق مع الإتحاد العربي لكرة القدم.

وكان “النسر الأسود” قد حلّ بِكرواتيا الأحد الماضي، بعد أن واجه المضيف الدفاع الجديدي المغربي يومَين من قبل، ضمن إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

وفي الطرف المقابل، أجرى فريق العين الإماراتي معسكرا إعداديا بِسلوفينيا ثم تبعه بِتربّص بِكرواتيا، وذلك منذ منتصف الشهر الحالي. وقد تدعّمت صفوفه مُؤخّرا بِاللاعب المصري حسين الشحات متوسط ميدان هجوم الفريق المحلي نادي المقاصة. فضلا عن ضمّه قبل ذلك ثلاثة لاعبين من البرازيل والسويد واليابان.

ويُدرّب نادي العين التقني الكرواتي زوران ماميتش منذ العام الماضي، وقد سبق له الإشراف على المهاجم الدولي الجزائري العربي هلال سوداني، في فريق دينامو زغرب ما بين 2013 و2016.

للإشارة، فإن الكرة الجزائرية مُمثّلة أيضا في هذه المُنافسة الإقليمية، بِفريق اتحاد العاصمة الذي يُواجه نادي القوة الجوية العراقي، ومولودية الجزائر التي تتبارى مع فريق رفاع البحريني. حيث تُجرى المقابلات الأربع لاحقا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • هههه

    الاتحاد العربي بدأ يكشف المستور هههه
    ألم يجد خكما لهذه المباراة الا من السعودية حبيبة الامارات
    مثلا اقول مثلا ..لماذا لم يعين حكما من مصر
    هنيئا للعين الاماراتي التاهل الا اذا عين حكم المباراة الثانية من تونس وليس من الكويت او البحرين هههه