-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تفكيك ورشة سرية لصناعة وتقليد مادة التبغ في المسيلة

أحمد قرطي
  • 363
  • 0
تفكيك ورشة سرية لصناعة وتقليد مادة التبغ في المسيلة
ح.م

نجح عناصر فرقة البحث والتدخل التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية المسيلة، في تفكيك ورشة سرية لصناعة وتقليد مادة التبغ، حسب ما علمته “الشروق” من خلية الإعلام بأمن الولاية.

وتعود حيثيات القضية، إلى استغلال الجهات الأمنية المذكورة أعلاه معلومات مؤكدة، تفيد بقيام أحد الأشخاص باستغلال مرآب بوسط المدينة كورشة لصناعة وتقليد مادة الشمة.

ومن خلال التنسيق مع وكيل الجمهورية لدى محكمة المسيلة، تم وضع خطة عمل محكمة، ومداهمة للمكان، أسفر عن إيقاف صاحب الورشة ومنه حجز قرابة 26 ألف وحدة من الشمة المقلدة، جاهزة للتسويق من مختلف العلامات، 10 قناطير ونصف مجهزة للتعبئة، 10 آلاف وحدة لأكياس الشمة فارغة، إضافة إلى حجز مجموعة من الآلات المستعملة في الصناعة والتغليف وكذا مواد كيماوية تستخدم في عملية التصنيع وفق ذات الجهات التي أوردت الخبر.

وفي نهاية المطاف تم تشكيل ملف قضائي وإحالة الموقوف على وكيل الجمهورية لدى محكمة المسيلة، بتهمة تقليد وصناعة منتوج ضار موجه للاستعمال البشري وتقليد علامة تجارية لمخادعة المستهلك، بعرض للبيع مواد غير مطابقة للمواصفات المطلوبة وممارسة نشاط تجاري دون رخصة وعدم الفوترة، حيث أحال المعني على جلسات المثول الفوري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!