-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد التحاقه بِفريق سيلتا فيغو

تقديم بودبوز لِوسائل الإعلام

علي بهلولي
  • 623
  • 1
تقديم بودبوز لِوسائل الإعلام
ح.م
بودبوز خلال حفل التقديم

قدّمت إدارة نادي سيلتا فيغو الإسباني، الثلاثاء، لاعبها الجديد الدولي الجزائري رياض بودبوز إلى وسائل الإعلام.

والتحق رياض بودبوز في الأيّام القليلة الماضية بِفريق سيلتا فيغو، ضمن عقد قصير بِصيغة الإعارة مدّته 6 أشهر. ذلك أن الدولي الجزائري – البالغ من العمر 28 سنة – مازال مرتبطا مع نادي ريال بيتيس إشبيلية الإسباني بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2020.

وبدأ بودبوز تدخّله بِتقديم الشكر لِإدارة نادي سيلتا فيغو، على تثمين كفاءته وجلبه إلى صفوف فريقها الكروي. والتزم الدولي الجزائري بِبذل أقصى المجهودات لِتشريف ألوان النادي، وتحقيق الأهداف المُسطّرة.

وأضاف بودبوز أنه يرتاح لمّا ينشط في منصب صانع ألعاب، مُشيرا إلى أن المنافسة لا تُخيفه، لِكونها تُحرّضه على تحسين المستوى الفني.

وعانى بودبوز من الجلوس احتياطيا هذا الموسم في فريق بيتيس إشبيلية، بعد أن خرج من دائرة الحسابات التكتيكية للمدرب كيكي سيتين. وهو ما أجبره على تغيير الأجواء ولو بِصيغة الإعارة.

وحضر بودبوز مباراة البطولة الإسبانية بين فريقه الجديد سيلتا فيغو والزائر إشبيلية السبت الماضي، لكنه تابعها من دكّة البدلاء.

ودون شك، سيلعب رياض بودبوز في مباراة سيلتا فيغو والمضيف خيتافي السبت المقبل، بِرسم الجولة الـ 23 من عمر بطولة إسبانيا.

ويحتلّ فريق سيلتا فيغو المركز الـ 17 بِرصيد 24 نقطة (يُصارع من أجل البقاء)، ويشغل خيتافي الرتبة الـ 5 بِمجموع 32 نقطة. قبل 15 جولة من إسدال الستار.

ويأمل بودبوز في اللعب كثيرا وتقديم العروض الإيجابية مع سيلتا فيغو، حتى يحجز لِنفسه مقعدا في صفوف المنتخب الوطني الجزائري، خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا بِمصر الصيف المقبل.

وسيتردي رياض بودبوز القميص رقم “24” لِفريق سيلتا فيغو، بعدما كان يلعب بِالقميص رقم “10” في نادي بيتيس إشبيلية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • عدة

    العب حيث ما شئت الى الفريق الوطني لا لا لا انت لست للعب من العيار الثقيل و استدعاؤه الى الفريق الوطني كارثة انه لم يوقدم اي شيئ لي الفريق الوطني