-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أشغال تشييده اقتربت من النهاية

تكلفة بساط ملعب وهران قُدّرت بـ 17 مليار سنتيم

علي بهلولي
  • 4503
  • 2
تكلفة بساط ملعب وهران قُدّرت بـ 17 مليار سنتيم
ح.م

بلغت تكلفة وضع البساط الهجين للملعب الأولمبي الجديد بِمدينة وهران، مبلغ 170 مليون دينار (17 مليار سنتيم).

وهوّن المسؤول فريد بوسعد مدير المؤسّسة المكلّفة بِوضع هذا البساط، من القيمة المالية المذكورة، وقال إن وضعَ بساطٍ آخرَ بِنفس النوعية في أوروبا، يتطلّب رصد مبلغ 1.4 مليون أورو (نحو 19.6 مليار سنتيم).

وأضاف أن الملعب الأولمبي الجديد لِمدينة وهران – الذي يتّسع لِنحو 40 ألف متفرّج – يتوفّر على أجهزة رش عصرية، لم يسبق جلبها إلى ميادين كرة القدم بِإفريقيا. وأشار إلى أن المنشأة الرياضية الأولمبية لِعاصمة الغرب الجزائري، ذات بساط طبيعيّ هجين، مثلما هو الشأن مع الملعب الجديد لِمدينة تيزي وزو، والبساط الجديد لِميدان “5 جويلية 1962” الذي وُضع مُؤخّرا.

وتابع فريد بوسعد يقول في تصريحات لِوكالة الأنباء الجزائرية، الخميس، أن مؤسسته ستتكفّل أيضا بِوضع بساط ميدانَين تابعَين للملعب الجديد بِوهران، وبِقيمة 170 مليون دينار للميدان الأوّل المُلحق ذي البساط الهجين، و70 مليون دينار للميدان الثاني ذي البساط الطبيعي، والمُخصّص لِألعاب القوى، بِطاقة استيعابية 4200 مقعد.

هذا واقتربت أشغال تشييد الملعب الأولمبي الجديد لِمدينة وهران من الإنتهاء، حيث ظهرت الحلّة الطبيعية الخضراء للبساط بِجلاءٍ.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • وليد Walid

    مبروك للجزائر بهذا الصرح ....ولوهران خاصة حافظو عليه ...باه نقابلو بيه قدام لجناس ناس كامل تشوف معانا ...تقول يسالو ا فينا. ...

  • التقرعيج

    منكم بصح ولا تسمسخروا?! ياربي شحال بزاف الدراهم ... و انا كيما درت ما لحقتش باش نزيد المرا الدوزيام ... واش نقولكم وكيلكم ربي الله لا تربحكم ولا تشوفوا ربح.