-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الضحايا نزلوا إلى الشارع محتجين

تلاعب بالحجوزات الإلكترونية لـ120 حاجا بغرداية

توفيق كريمي
  • 301
  • 0
تلاعب بالحجوزات الإلكترونية لـ120 حاجا بغرداية
ح.م

تجمهر صبيحة الأحد العشرات من المواطنين المعتزمين أداء فريضة الحج، أمام مقر ولاية غرداية، لإسماع صوتهم للسلطات المحلية والمركزية، قصد التدخل العاجل وحلحلة المشكل القائم، بعد ما وصفوه بالتلاعب بحجوزاتهم الكترونيا لفائدة وكالة سياحية وأشخاص ذوي نفوذ من الرحلة المبرمجة لهم باتجاه المدينة المنورة، على متن الجوية الجزائرية إلى رحلة موجهة نحو مطار جدة عبر الخطوط الجوية السعودية. وعبر العديد من الحجاج الوافدين إلى بيت الله خلال موسم الحج، لهذه السنة والبالغ عددهم 120 شخصا، عن حالة الإهمال والتلاعب بمصير فئة من ضيوف الرحمان مصرين في نفس الوقت، على رفع دعوى قضائية ضد ديوان الحج والعمرة.
واستقبل والي غرداية ممثلين عن المحتجين، الذي أكد تضامنه الشخصي معهم، حيث وعدهم بمراسلة وزير الداخلية ووزير الشؤون الدينية لحل هذا المشكل في اقرب الآجال. إلى ذلك استقبل مدير الشؤون الدينية مجموعة من الحجاج المتلاعب بحجوزاتهم، ووعدهم بموافاة الوزارة بتقرير مفصل حول مشكلتهم.
وشهدت السنة المنصرمة حادثة مشابهة لعدد من الحجاج من ولايات أخرى، بعد ما تم الاستيلاء على مصاريف الحج الخاصة بهم من طرف رعية افريقي، بعد ما أوهم وكالة سياحية من تراب الولاية، بحجز تأشيرات الحج لضيوف الرحمان الذين تبخرت أحلامهم في آخر لحظة، بعد ما اكتشفوا انهم ضحايا لعبة احتيال، بطلها رعية افريقي بعد ما تم توقيفه مباشرة وهو يستعد للفرار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!