-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب نتائجهن الضعيفة

تلميذات يحاولن الانتحار بسم الفئران في البليدة

الشروق أونلاين
  • 3627
  • 5
تلميذات يحاولن الانتحار بسم الفئران في البليدة
ح.م

أقدمت ثلاث تلميذات يدرسن بالطور المتوسط ببلدية مفتاح إلى الشرق من ولاية البليدة على محاولة وضع حد لحياتهن، بعدما تناولن مادة سامة بسبب معدلاتهن الضعيفة تزامنا ونهاية الفصل الثاني.

الحادثة سجلت مساء الأربعاء بمتوسطة حموش عبد الرحمن القديمة وسط المدينة، حيث تعرضن لآلام حادة في البطن، وتبين أنهن تناولن “سم الفئران” في محاولة للانتحار.

وبحسب مصادر “الشروق”، فإن الضحايا الثلاثة من مواليد سنة 2000 يدرسن بالقسم الرابع المتوسط ويرجح أنهن حاولن إنهاء حياتهن بهذه الطريقة المأساوية بالنظر إلى كون نتائجهن خلال امتحانات الفصل الثاني كانت دون المستوى. وأقدمت إحداهن على وضع حد لحياتها خوفا من العقاب، فحاولت تسميم نفسها لتلحق بها زميلتاها في محاولة انتحار جماعي، وتناولن سم الفئران داخل المؤسسة التعليمية، ليتم الاتصال بمصالح الحماية المدنية لوحدة مفتاح التي تدخلت عشية الأربعاء بعدما تعرضت التلميذات لمضاعفات صحية وإصابة بآلام حادة في البطن، وتم إجلاؤهن على وجه السرعة إلى القطاع الصحي بمفتاح، حيث خضعن للرعاية الطبية المكثفة. من جهتها، افتتحت الجهات الأمنية تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث.

ويعتبر هذا الحادث الثاني من نوعه في ظرف أسبوع بولاية البليدة، حيث أقدمت تلميذتان تبلغان 17 سنة من حي بن عاشور تزاولان الدراسة بالطور الثانوي، على محاولة انتحار مماثلة بعدما تناولتا كمية من مادة سم قتل الفئران ونقلن في وضع حرج إلى المركز الاستشفائي الجامعي فرانس فانون، حيث تلقين العلاج، والتحقيقات الأمنية جارية في القضية. 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • طالبة جامعية

    أغلب التلميذات و الطالبات يحاولن الانتحار بسبب العلاقات المحرمة مع الرجال
    و لكن صديقاتهن و أهلهن يقولون بسبب نتائجهن الضعيفة للتمويه ......

  • تاجر

    لا حول و لا قوة الا بالله... الله يشفيهم... الذي لا ينجح في الدراسة ليس معناه لا ينجح في الحياة... اكثر من 90 في المئة من الرزق موجود في التجارة و الله هو الرزاق و ما على الانسان الا الايمان و العمل و لكن ما عساني ان اقول, افراط ضغط الاقارب و المجتمع على الاطفال و الضعفاء لا يأتي الا بنتائج عكسية و كارثية في غالب الاحيان.

  • بوزيد

    ما الفائدة أن ينجح المرء في امتحان الدراسة وهو فاشل في امتحان الحياة؟ يجب ان نعيد النظر في تربية أبنائنا وتناتنا .....

  • ali

    كان من المفروض ان تزيدوا لهن سم الافاعي حتى ينتقلن الى جهنم دون جواز

  • بدون اسم

    من يقتل نفسه كيف لا يقتل الناس ....... اخماج كيما هاذو يموتو الله لا يرحمهم