-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
توارت عن الأنظار منذ أيّام وعائلتها تتحرّق لمعرفة مصيرها

تلميذة في غليزان تهرب من المنزل بسبب نتائجها الدراسية الضعيفة

الشروق
  • 1032
  • 0
تلميذة في غليزان تهرب من المنزل بسبب نتائجها الدراسية الضعيفة
ح.م

تعيش عائلة الجيدل المقيمة بحي سطال بعاصمة الولاية غليزان، حالة من الخوف والقلق، بخصوص مصير ابنتها أنيسة البالغة من العمر 14 سنة، التي توارت عن الأنظار منذ الخميس الفارط.
وحسب تصريحات والدة التلميذة المختفية لـ”الشروق”، فإن ابنتها خرجت من المنزل العائلي يوم الخميس الفارط، في حدود الساعة السابعة والنصف صباحا، ولم تعد، ما دفع بوالدها إلى إبلاغ كل الجهات الأمنية بما فيها مصالح أمن حي سطال، ومصالح الدرك الوطني للمساعدة في البحث عنها.
وذكرت المتحدثة أنّ ابنتها أنيسة تدرس في السنة الثالثة بمتوسطة العقيد عثمان بغليزان ولا توجد لها أية مشاكل لا في البيت ولا في المدرسة، وكانت تلميذة خلوقة بشهادة زملائها وزميلاتها ولم تكن تفكر يوما أنها ستغادر بيتها العائلي وحضن والديها، إلى أن حلت الفاجعة تقول والدتها صبيحة الخميس الماضي وخرجت في ظروف غامضة ودون رجعة على غير عادتها.
والدة التلميذة عزت سبب اختفاء ابنتها إلى خوفها من عقاب والدها على نتائج الفصل الدراسي التي اعتبرها الأب ضعيفة، مضيفة بأنها قامت بالبحث عنها منذ اليوم الأول من اختفائها ولم تترك بيتا إلا وطرقت بابه كالأقارب وزميلاتها في المتوسطة، لكن دون جدوى، ما دفعها إلى مناشدة كل شخص شاهدها أو تعرّف عليها أو لديه معلومات عن مكان تواجدها الاتصال برقم هاتف والدها: 0657553655. أو أي مركز للشرطة أو الدرك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!