-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حجار يؤكد إصلاح الخلل التقني بموقع تسجيلات الماستر

تمديد فترة التسجيل في الماستر إلى غاية جويلية

إلهام بوثلجي
  • 9485
  • 3
تمديد فترة التسجيل في الماستر إلى غاية جويلية
أرشيف

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الطاهر حجار على أن الخلل التقني الذي أصاب الموقع الالكتروني المخصص لتسجيلات الماستر تم تصليحه، وسيكون الموقع جاهزا لاستقبال طلبات التسجيل إلى غاية نهاية شهر جويلية الحالي.
فبعد المشاكل التي عرفها الموقع والطلبات المتكررة لتمديد آجال التسجيل في الماستر التي تم تحديدها من 28 جوان حتى 12 جويلية، قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تمديد فترة التسجيل وإيداع ملفات الترشح للالتحاق بالسنة الأولى ماستر للموسم الجامعي المقبل الى غاية نهاية شهر جويلية الجاري عبر المنصة الالكترونية الموجودة بالموقع الإلكتروني للوزارة.
وقال حجار، الإثنين، في تصريح للصحافة على هامش حضوره حفل تخرج دفعات من طلبة المدرسة الوطنية العليا للسياحة -نقلته وكالة الأنباء الجزائرية- أن الخلل التقني الذي سجل في الأرضية الالكترونية المستحدثة لتسجيل طلبات الترشح للالتحاق بالسنة الأولى “ماستر” قد تم تصليحه، ومن أجل تمكين الطلبة من التسجيل، فقد تقرر -يضيف الوزير- تمديد آجال التسجيل إلى نهاية شهر جويلية الجاري.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الهادي

    كيرفد يديه وابدا يحلف كاينة حاجة .

  • صلاح الدين الأيوبي

    للأسف لقد كثرت القرارات الارتجالية ، للدكتوراه علوم تحديد اجل ثم تتراجعون عنه وتمددون عاما من جديد منذ 4 سنوات. في الماستر كذلك فكيف تحددون فترة والكل يعلم ان أغلب الجامعات لم تكمل تسليم وثائق الطلبة ألى اليوم.. حافظوا على هيبة القرار الإداري وكفى ارتجالا .

  • الشيخ عقبة المنفلوطي

    السيد راه يتكلم على قضية البوشي ويقول ماديت حتى اقرام من هذيك ....الكبدة .