-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إسماعيل حدادي المدير التجاري بشركة باتوراج ألجيري لصناعة الأجبان لـ"الشروق":

“تمكنا من تصنيع المادة الأولية.. وقادرون على المنافسة محليا وخارجيا”

أحمد عليوة
  • 2119
  • 3
“تمكنا من تصنيع المادة الأولية.. وقادرون على المنافسة محليا وخارجيا”
ح.م

تمكنت شركة “باتوراج ألجيري لصناعة الأجبان”، من حجز مكانة لها وسط عشرات الشركات المتخصصة في إنتاج الأجبان بمختلف أنواعها، ورغم حداثتها إلا أنها تمكنت من تلبية حاجيات بعض المتعاملين المحليين في مجال تصنيع هذه المنتجات، كما تعمل على تصنيع المادة الأولية لهذا الجبن الذي كان يستورد من الخارج، وهي قادرة على المنافسة محليا وخارجيا.

هل يمكن أن تقدم لنا بطاقة فنية عن الشركة؟

نحن شركة متخصصة في إنتاج الحليب ومشتقاته كحليب الأكياس، اللبن والرايب، بالإضافة إلى إنتاج مختلف أنواع الأجبان، فضلا عن إنتاج المواد الأولية لصناعة بعض الأجبان المستوردة، والتي أصبحت تُصنع محليا، ويقع مقر الشركة في مدينة تيزي وزو.

ماهي مكانة المنتوج في السوق، وهل يتم توزيعه على المستوى الوطني؟

نعمل حاليا على توسيع شبكة التوزيع من خلال الوكلاء والمتعاملين المتواجدين بالمناطق الأربع للبلاد، كما نستعد حاليا لإطلاق مساحات كبيرة لبيع المنتوج.

لكن لماذا لا نعثر على منتوجاتكم في محلات العاصمة؟

فعلا، نحن ركزنا على الاستثمار في مجال الجودة من أجل ضمان منتوج ذي نوعية، أما هدفنا الثاني فنسعى من خلاله إلى برمجة بعض الآليات لتسهيل التوزيع والتواجد في السوق، وفي مقدمتها الجزائر العاصمة، وذلك بإطلاق نقطة بيع استراتيجية عن قريب.

وما هو تقييمكم لأسعار منتوجاتكم؟

أسعارنا جد معقولة مقارنة بالجودة والنوعية، لاسيما ما تعلق بالجبن على غرار “أدام وغودا” “الجبن الأحمر”، الآن نحن نلبي حاجيات بعض المتعاملين المحليين في مجال تصنيع هذه المنتجات، كما نعمل على تصنيع المادة الأولية لهذا النوع من الجبن الذي كان يستورد من الخارج، وفي الجزائر لدينا عدة شركات تقتني منا المادة الأولية لصناعة الأجبان، ولدينا اتصال من دول خارجية كتونس وليبيا لتصدير المادة الأولية، كما أن منتوجنا قادر على المنافسة سواء محليا أو خارجيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Mehdi

    Le Gouda est un fromage AOC, c'est à dire qu'il n'est fabriqué qu'à Gouda aux Pays-Bas, Le fromage rouge n'existe pas, sauf en Algérie. Merci de fixer des objectifs réalistes et de respecter l'intelligence des lecteurs.

  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    الدول تتحدى بالاختراعات و الابتكارات و صناعات الحديد الصلب و الطائرات و الالكترونيك و غيرها ، و أنتم بالفرماج. لا تعليق

  • رشيد

    (( باتوراج ألجيري ))
    من المعيب على شركه معتبره تنتج و تنزل منتوجها للاسواق باسم نشاز ..
    كان من الاولى ان تترك علامتها التجاريه بالفرنسيه ولا تكتبها بالعربيه لان ما قامت به مخجل و معيب .
    العلامه بعد الترجمه هي (( مراعي الجزائر )) علامه جميله و معبره بل تذكرنا بشركه المراعي السعوديه التي تنافس الشركات العالميه بانتاج الالبان و منتجاتها موجوده في كل البلدان تقريبا .
    هل كانت كلمه المراعي مشكله لديهم ؟ اطلاقا لا بل اصبحت مميزه بكلمه المراعي
    اما شركتنا الجزائريه فلا تحتمل التسميه العربيه فقدمت منتج باسم نشاز و هذا يسمى عقده النقص المتلازمه لدى الكثير بيننا للاسف