-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الألعاب المتوسطية وهران 2022:

تمويل البرامج التحضيرية الخاصة بـ 325 رياضي

تمويل البرامج التحضيرية الخاصة بـ 325 رياضي
أرشيف
سيد علي خالدي

قررت وزارة الشباب والرياضة تمويل البرامج التحضيرية الخاصة بـ 325 رياضي، منهم 127 إناث و198 ذكور، تشمل المنح والتعويضات والتأطير التقني والتغطية الصحية والتربصات والدورات التكوينية بالخارج، بحسب ما أعلن عنه بوهران المسؤول الأول عن القطاع، سيد علي خالدي.

وأوضح الوزير أنه سيتم التكفل بالتربصات والدورات التدريبية في الخارج لـ 210 رياضي عبر 15 بلدا في مختلف التخصصات الرياضية، وذلك في إطار تحضيرهم للألعاب المتوسطية التي ستقام بوهران في صائفة 2022.

وأبرز خالدي، على هامش زيارته للمرافق الرياضية المعنية بالموعد المتوسطي، أنه “إضافة إلى الحرص على التنظيم المحكم للألعاب، تم التأكيد على هدف تألق الرياضيين الجزائريين بهذه المناسبة والظفر بأكبر عدد ممكن من الميداليات”.

وخلال زيارته إلى مختلف المنشآت الرياضية بعاصمة الغرب الجزائري، أعلن الوزير، الذي كان مرفقا بكل من كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة، سليمة سواكري، ورئيس اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية عبد الرحمن حماد، ووالي وهران مسعود جاري، أن استلام المركب الرياضي الجديد للمدينة بكامل مرافقه سيكون في 31 سبتمبر المقبل.

وقبل معاينته مختلف الورشات، كان خالدي قد ترأس في الصبيحة الاجتماع الثالث للمجلس التنفيذي للجنة تنظيم الطبعة الـ19 للألعاب المتوسطية المبرمجة من 25 جوان إلى 5 جويلية 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • هم ضحك و هم يبكي

    دعمتم الرياضيين والفنانين والمغنيين لكن لا أحد يدعم المدرسين