-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سيتفاوضان بعد أسبوع

تناقضات بين تصريحات رئيس مجلس الإدارة وسعيد عليق

بلال وهاب
  • 437
  • 0
تناقضات بين تصريحات رئيس مجلس الإدارة وسعيد عليق
ح.م
سعيد عليق

يبدو التناقض واضحا في تصريحات مسؤولي شباب بلوزداد، عقب نهائي كأس الجمهورية، بخصوص مستقبل المدير الرياضي السعيد عليق، فقد أكد عمارة شرف الدين رئيس مجلس الإدارة، أن عليق باق مع الشباب الموسم المقبل، لأنه الرجل المناسب، مشيرا إلى أن قوة الفريق كانت في طاقاته البشرية، وطريقة التسيير الاحترافية التي اعتمدتها الإدارة. وقال شرف الدين:” سمعت كلاما كثيرا عن وضعية عليق وعن إمكانية رحيله، ولكنني أقول لكم اليوم، إن عليق باق معنا، وهو المدير العام لشركة شاب بلوزداد”. وحسب كلام شرف الدين، وتأكيده لبقاء عليق في منصبه، فإن ذلك يوحي بأن الطرفين التقيا وتفاوضا مسبقا حول هذا الموضوع وتم الاتفاق على كل شيء، ولكن تصريحات عليق تناقض ذلك تماما، بحيث أوضح الأخير، بأنه لم يتخذ أي قرار بخصوص مستقبله مع الشباب. وصرح الرئيس السابق لاتحاد الجزائر، للشروق، بملعب تشاكر:” بخصوص مستقبلي مع الشباب، كل شيء وارد، الآن نحن نحتفل مع الجميع بالكأس الثامنة، وبعد أسبوع من الراحة سندرس المستجدات “. مضيفا:” لم يكن أحد يتوقع عودة الشباب بقوة في ومرحلة العودة ويحقق هذا الانجاز.. مجمع مادار وفّر كل الإمكانيات اللازمة وبفضل العمل الجاد للجميع حققنا البقاء وفوزنا بكأس الجمهورية”.

وكانت “الشروق” قد أشارت أشارت في عدد سابق إلى أن سعيد عليق، هدد بالرحيل عقب نهاية الموسم الكروي، بسبب تدخل أحد مساعدي شرف الدين في عمله في كل مرة، بحيث طلب عليق من المسؤول الأول على الفريق وضع حد لمساعده وإلا فإنه سيغادر.

و من المرتقب أن يجتمع عليق مع عمارة، بعد الأسبوع المقبل للتفاوض حول مستقبله ووضع النقاط على الحروف فيما يخص صلاحياته الكاملة داخل شركة شباب بلوزداد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!