-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شغل عدة مناصب تنفيذية في مجمع فولفو بفرنسا

تنصيب ستيفان هارماند مديرا جديدا لـ”رونو تروكس” الجزائر

منير ركاب
  • 516
  • 3
تنصيب ستيفان هارماند مديرا جديدا لـ”رونو تروكس” الجزائر
ح.م
ستيفان هارماند المدير الجديد لشركة رونو تروكس الجزائر

نصبّت شركة “رونو تروكس” الجزائر، الأربعاء ، ستيفان هارماند، مديرا جديدا لها، بعد أن كان مديرها القانوني، حسب بيان للشركة.
ويتولى هارماند ، الإدارة العامة لرونو تروكس الجزائر، وهو متخرج من جامعة “باريس I – بانثيون السوربون” في قانون الأعمال، حيث شغل لأكثر من 20 عاما مناصب تنفيذية في مجمع فولفو بفرنسا، وبلدان عالمية أخرى،  حيث قام خلال هذه السنوات، بتطوير خبرته في الميدان، وأظهر قدراته القيادية في ترأس المناصب، وإتقانه في التخطيط في مجال الأعمال، ومرافقة نشاطات المجمع.
وتتمثل مهمة المدير الجديد لـ”رونو تروكس” الجزائر، في تنمية وتطبيق الإستراتيجية الجديدة لتطوير الشركة في الجزائر، إلى جانب رئيس شركة الدولية “أوليفييه دو سانت ميليك”.
وبمناسبة حفل التنصيب، قال ستيفان هارماند، المدير الجديد لـ”رونو تروكس” الجزائر، “إنه لمن دواعي سروري أن آتي إلى الجزائر، وأعتبر هذا المنصب بالنسبة لي تحدٍ جديد، وفرصة إستثنائية لكتابة فصل جديد لعلامة “رونو تروكس”، من خلال تعزيز تطورها في السوق الجزائرية، للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية للجزائر”.
وبدوره، قال رئيس الشركة “أوليفييه دو سانت ميليك” عن المدير الجديد “خبرته الميدانية ومؤهلاته التجارية في تسويق المبيعات، ناهيك عن مهاراته الإدارية، كلها قدرات ودعم للتطوير المتسارع لشركة “رونو تروكس” في الجزائر.”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Manso22oorr

    و متحصل على دكتورا في التلحيم . باش ما تنقسمش السامبول على زوج

  • DocTeur

    j’espère que Renault truck va s’investir dans le diesel transport publique travaux publique en production surtout des taxi et bus diesel..le moteur diesel sera interdit dans les voiture de tourisme et faire enblever aux banque algerienne le droit d'acheter toute la production la banque finance par credit elle n'a pas le droit de faire du monopole commerciale. la banque c'est les SERVICE et non le commerce..

  • حليم حيران

    خليه يصدي.ستعلم فرنسا ماذا يستطيع الجزائريون ان يفعلوا.لنا خرافا تضحك علينا .لكل جزائري عنده النيف قاطع رونو و بوجو.