-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تنصيب لجنة خاصة لمتابعة الحجاج بالبقاع المقدسة

تنصيب لجنة خاصة لمتابعة الحجاج بالبقاع المقدسة
أرشيف

تم بمقر وزارة الشؤون الدينية والأوقاف، الأربعاء، تنصيب لجنة خاصة مكلفة بمتابعة الظروف التي يؤدي فيها حجاجنا الميامين مناسكهم بالبقاع المقدسة في كل مراحلها على أن تكون كل المعلومات تحت تصرف الحجاج وأقاربهم.

وأكد وزير الشؤون الدينية والأوقاف يوسف بلمهدي أن اللجنة أنشئت لتكون همزة وصل بين الحجاج وعائلاتهم للاطمئنان عليهم والتواصل معهم، مضيفا أنه سيتم التجاوب مع انشغالات المواطنين بكل طرق التواصل مثل الهاتف أو الموقع وغيرهما.

من جانبه، أوضح مدير التوجيه وتعليم القرآن بالوزارة محند عزوق أن التقارير التي تصل اللجنة مساء كل يوم يتم تحويلها إلى الوزير للنظر فيها واتخاذ الإجراءات المناسبة، مضيفا أن من بين مهام اللجنة تذليل كل الصعاب التي تواجه الحاج خلال فترة إقامته بالبقاع المقدسة.
س.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • حج مبرور

    ( تم بمقر وزارة الشؤون الدينية والأوقاف، الأربعاء، تنصيب لجنة خاصة )
    انها لجنة خاصة بكل ماتحمله الكلمة من معنى ..نفس المصالح ونفس الافكار ونفس الوجوه التي نراها دائما في مقدمة الطابور في جميع المناسبات
    انا قريب من القطاع واعرف ائمة شاب شعرهم في القطاع وقدموا تضحيات كبيرة لمصلحة الوطن ويملكون مستوى ثقافيا يشهد به الجميع وكم تمنيت ان ارى بعضهم _على الاقل _ يشرف على ننظيم مثل هذه النشاطات كاعتراف بهم وتكريم لهم ولكن هيهات ..هيهات ..ان نجد من يلتفت اليهم من طرف عصابة يحكمها الانانية وحب الذات