-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نظمه مركز صناعة الإعلام والترفيه في إمارة أبوظبي

“تواصل” تشهد أحدث الابتكارات والتوجهات في القطاع الإعلامي

أحمد عليوة
  • 244
  • 0
“تواصل” تشهد أحدث الابتكارات والتوجهات في القطاع الإعلامي
ح.م

سيكون زوّار النسخة القادمة من فعالية “تواصل”، التي تنظّمها twofour54 أبوظبي، على موعد مع تجربة جديدة كليا، تستعرض لهم أبرز وأحدث الابتكارات الثورية في القطاع الإعلامي، بدايةً من العروض الحصرية لألعاب الفيديو، مروراً بالتطورات العصرية في فضاء وسائل التواصل الإعلامي والواقع الافتراضي، وصولاً إلى أول تشكيلة أزياء رقمية عالميا.

وترحب فعالية “تواصل مع أحدث ابتكارات الإعلام”، التي ستنظم اليوم الأربعاء، ضمن إطار فعاليات شهر الإمارات للابتكار، بكافة الزوّار من مجتمع twofour54 وعموم الجمهور. حيث تُعد فرصة رائعة للتواصل والاستماع إلى آراء ومشاركات الخبراء والمتخصصين الإعلاميين العاملين لدى المؤسسات الإعلامية المشاركة في الحدث مثل”تيك توك”، “ربابة جيمز”، “مؤسسة سي جي”، “فايس العربية”، “غرينر سكرين”، “رشا كريتس”، “مينتال إيمجز”، “مينا موبايل” و”ألف للتعليم”.

وسيتخلل الفعالية أول عرض حصري لألعاب فيديو جديدة ومبتكرة من إنتاج الشركة حائزة الجوائز “ربابة جيمز”، التي قام بتطويرها فريق عمل لعبة السباقات “هجولة”. أما منصّة التواصل الاجتماعي الشهيرة “تيك توك” فستناقش سُبل تسخير إمكانات البيانات وتكنولوجيا الاتصالات المتنقلة في دعم الجهود المبذولة في إرساء أسس بيئة مبتكرة للجميع. على جانب آخر تستعرض “فايس العربية” إمكانات التكنولوجيا بإحداث ثورة في عالم الأزياء متسارع النمو، عبر أول تشكيلة أزياء رقمية من نوعها عالميا. وستشهد الفعالية كذلك مشاركة “مؤسسة سي جي” الموزعة لفيلم “باراسايت” حائز الأوسكار، حيث ستكشف النقاب عن تطبيقها الجديد، الذي يحتوي على نسخ أصلية من موسيقى الـ”كي-بوب”.

وبهذه المناسبة، قال مايكل غارين، الرئيس التنفيذي لـ twofour54 أبوظبي: “يُعد الابتكار اللبنة الأساسية في بناء قطاع إعلامي مزدهر ومستدام، ولهذا تمنح twofour54 أهمية خاصة لتشجيع روح الريادة والمبادرة وترسيخ دعائمها، باعتبارها واحدة من أولوياتها الرئيسة.

يستدعي الابتكار تضافر الجهود والتعاون معاً، الأمر الذي يؤكد دور الفعاليات مثل “تواصل” في إتاحة الفرصة أمام الأطراف الفاعلة بقطاع الإعلام في أبوظبي لمشاركة الأفكار المبتكرة والخبرات القيّمة وكذلك مناقشة التحديات والتعاون في إيجاد حلول ناجحة لها”.

وأضاف غارين قائلاً: “نحن سعداء بانضمام العديد من شركائنا لهذا الحدث إلى جانب الشركات والمؤسسات الإعلامية من جميع أنحاء العالم، إدراكاً منهم لأهمية هذه الفعالية بوصفها منصّة بارزة وفرصة لحوار مثمر يتناول موضوع الابتكار في قطاع الإعلام”.

يُعد هذا الحدث جزءا من مجموعة فعاليات “تواصل” في المنطقة الإعلامية، التي تجمع بين أبرز المؤسسات والشركات في صناعة الإعلام بإمارة أبوظبي لمشاركة خبراتها وأفكارها الملهمة حول مستقبل هذا القطاع، ويمثل جزءا من جهود twofour54 المبذولة في تطوير القطاع الإعلامي بأبوظبي.

وسيشهد الحدث كذلك مشاركة موظفي المنطقة الإعلامية الحرة، وشركاء twofour54 وموظفيها المستقلين وغيرهم من روّاد الأعمال، والجهات الحكومية ضمن حوار بنّاء لتبادل الآراء والخبرات حول آخر التطورات على مستوى قطاع شركات الإعلامي في أبوظبي.

وتحتوي الفعالية على عدد من العروض حول أحدث الابتكارات في القطاع الإعلامي وآثارها المترتبة على الصناعة بوجه عام، بالإضافة إلى عروض موسيقية حيّة من تقديم أعضاء المجتمع الإبداعي الذي يضم أكثر من 14 ألف عضو من الشباب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!