-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

توزيع أكثر من 700 وحدة سكنية في مختلف الصيغ الاثنين المقبل بالبويرة

توزيع أكثر من 700 وحدة سكنية في مختلف الصيغ الاثنين المقبل بالبويرة
ح.م

سيتم توزيع أكثر من 700 وحدة سكنية من مختلف الصيغ الاثنين القادم بولاية البويرة، وذلك بمناسبة اليوم العالمي والعربي للسكن، حسب ما كشف عنه الوالي، مصطفى ليماني.

وقال السيد ليماني في تصريح صحفي إنه بالنسبة للبرامج السكنية “لدينا أكثر من 700 وحدة من جميع الصيغ بما في ذلك السكن الترقوي العمومي والعمومي الإيجاري، بالإضافة إلى سكنات من صيغة تحسين وتطوير السكن “عدل”.

كما سيتم بالمناسبة توزيع قرارات الاستفادة لمساعدات مالية على المستفيدين من السكن الريفي، بينما سيتم تخصيص غالبية هذا البرنامج للمسجلين في برنامج عدل لسنة 2001، وفقًا للتفاصيل التي قدمها المسؤول الأول عن الولاية.

وأضاف “العمل جار لاستكمال أكثر من 2000 وحدة أخرى سيتم توزيعها في أوائل سنة 2020”.

وفي ما يتعلق بالسكن الهش، قال الوالي إن هناك برامج سيتم توزيعها على بلديات الأخضرية وسور الغزلان والبويرة، “بالنسبة للسكن الهش هناك برامج سيتم توزيعها خلال السنة المقبلة (2020) لاسيما بالأخضرية وسور الغزلان والبويرة”.

وكان قد ذكر في نهاية سبتمبر الماضي مسؤول خلية الاتصال بولاية البويرة، لطرش لعجال، أنه سيتم توزيع 2000 وحدة من سكنات عدل على المستفيدين بحلول نهاية سنة 2019.

كما أكد أن “الوالي مصطفى ليماني يتابع عن كثب تقدم أشغال مشاريع السكن المختلفة الجارية بالبلديات.. لدينا برنامج من 200 وحدة من صيغة عدل سيتم توزيعها بحلول نهاية السنة الحالية”.

وكان الوالي خلال اليومين الأخيرين قد تفقد بمدينة البويرة وبالتحديد في موقع بلمهدي عند المخرج الشمالي للمدينة مشروع 875، بحيث أكد أنه “سيتم توزيع هذه الوحدات على المستفيدين منها في الأيام المقبلة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!