-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
وزير المالية محمد لوكال يؤكد:

توفير جميع الوسائل لإنهاء أشغال ملعب تيزي وزو الجديد

الشروق الرياضي
  • 2954
  • 3
توفير جميع الوسائل لإنهاء أشغال ملعب تيزي وزو الجديد
ح.م

دعا وزير المالية، محمد لوكال إلى حشد جميع الوسائل المتاحة بهدف الانتهاء من أشغال الملعب الجديد بالمركب الرياضي بتيزي وزو في أقرب الآجال، مؤكدا أن هذا المشروع يندرج ضمن أولويات السلطات العمومية.

وفي كلمة له خلال اجتماع لإعادة بعث مشروع الملعب الجديد للمركب الرياضي بتيزي وزو بحضور وزير الشباب والرياضية، سليم رؤوف برناوي ووالي تيزي وزو، محمود جامع ومسير شركة أشغال الطرقات والري والبناء وممثلين عن الشركة التركية المعنية بالمشروع، أبرز السيد لوكال أهمية الانتهاء من الأشغال على مستوى هذه المنشأة في إطار غلاف مالي خصص دون أي نفقات إضافية.

وأكد وزير المالية قائلا: “اجتماعنا اليوم يبرز التزام الحكومة بإيجاد الحلول المناسبة لمجمل الصعوبات الموجودة على أرض الميدان”، مشيرا إلى أنه من خلال تعيين مسير لشركة أشغال الطرقات والري والبناء، تؤكد الحكومة على رغبة حقيقية لرفع العقوبات المتعلقة بإنجاز مجمل المنشآت بالبلاد، لاسيما إنجاز الملعب الجديد للمركب الرياضي بتيزي وزو..

في هذا الإطار، دعا السيد لوكال مسير الشركة الذي حضر الاجتماع إلى السهر على مواصلة إنجاز هذا المشروع “الذي طال انتظاره من قبل ساكنة هذه الولاية”، الذي سيسمح حسب ذات المسؤول “من دون شك بتطوير الرياضة وإعطاء نفس جديد للرياضات الجماعية ومنح مكان تسلية يحتاجه السكان عبر جميع ولايات الوطن”.

وحسب السيد لوكال، يعتبر هذا الاجتماع بمثابة انطلاقة جديد للمشروع الذي يكتسي أهمية بالغة على المستوى المحلي، لاسيما عند الشباب. وأضاف يقول: “إعادة بعث المشروع تندرج ضمن أولويات السلطات العمومية التي تولي اهتماما بالغا لانشغالات المواطنين لاسيما الشباب”، معتبرا أن هذا القرار يؤكد رغبة الدولة في وضع المنشآت الضرورية خدمة لازدهار الشباب وتطوير النشاطات الرياضية وترقية الرياضة على أعلى مستوى.

يذكر أن ورشة المركب الرياضي لولاية تيزي وزو الذي يضم ملعبا بـ 50.000 مقعد، قد انطلقت سنة 2010 وسلمت أشغالها لمجمع من المؤسسات الجزائرية الإسبانية..
ع. ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Bela

    إنتظر JSK، تخسر مقابلة في هدا الملعب، كيف سوف يرجعونه الأنصار، يجب بناية الأدهان قبل بناية الأبدان

  • fethi

    نعلة الله على كل مسؤول مر على هذا القطاع و الذي كان مركزا لسرقة اموال الشعب و سلط عليهم جميع الامراض على كل مليما سرقوه: فمند أكثر من عشرسنوات يا ولا د الكلاب كان يمكن ان تنجز جميع الملاعب على اعلى مستوى في جميع بقاع الجزائر لم أعد أفهم ماذا تنتظر عدالة زغماتي إستدعائهم لمحاسبتهم على كل سنتيم صرف على هاته المشاريع و التي لا زالت تأخد اكثر تأخرا مما تجعلها مرتعا للسرقة

  • ميلود

    350 مليون دولار التي أخذها حداد و ما زال الملعب يأكل في أموال الشعب المغلوب على أمره.المغرب بدون بترول ولا غاز دشن ثلاثة ملاعب عالمية بثمانين مليون دولار لكل ملعب و كانت تحفة حتى ان فرقا فرنسية لعبت على ارضية إحداها نهائي الكأس. حسبنا الله و نعم الوكيل. أصبحت هاته الدولة أضحوكة العالم.شاهدو ملعب وجدة الجديد ذو الخمسين ألف متفرج و قارنوه مع ملاعب الخردة التي عندنا