-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حسب آخر تصنيف لسنة 2021

توفيق حكار خامس أقوى رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط

حسان حويشة
  • 2239
  • 0
توفيق حكار خامس أقوى رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط
ح.م

حل الرئيس المدير العام لشركة سوناطراك، توفيق حكار كخامس أقوى رئيس تنفيذي في منطقة الشرق الأوسط لسنة 2021، حسب آخر تصنيف لمجلس فوربس الأمريكية.

وذكرت مجلة “فوربس” الأمريكية في نسختها العربية على شبكة الانترنت، أنها عملت على إعداد قائمة “أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021” التي تضم قيادات تنفيذية تمثل أهم المؤسسات التي تسهم في مسيرة نمو اقتصادات الشرق الأوسط.

وحل الرئيس المدير العام لسوناطراك توفيق حكار في المرتبة الخامسة من بين وقد جرى اعتماد المعايير الآتية لإعداد القائمة:

أما عن المنهجية التي اعتمدت في إعداد القائمة فقد تضمنت حجم الشركة من حيث الإيرادات والأصول وعدد الموظفين، و تأثير الرئيس التنفيذي والشركة على القطاع والمجتمع والدولة، ونمو الشركة وإنجازات الرئيس التنفيذي في العام الماضي، و خبرته في منصبه الحالي، بالإضافة إلى خبرته العامة.

كما تم الاعتماد أيضا على الإنجازات الشخصية للرئيس التنفيذي، بما في ذلك رئاسة/ عضوية مجالس الإدارات والمبادرات الاجتماعية،و التكريم والجوائز من الحكومات والجمعيات المعترف بها.

وجاء توفيق حكار في الصف الخامس خلف كل من المدير التنفيذي لشركة “أرامكو” السعودية أمين ناصر،  ثم الرئيس الرئيس التنفيذي لمجموعة “أدنوك” الإماراتية سلطان أحمد الجابر، فالرئيس التنفيذي لمجموعة “الإمارات” حمد بن سعيد آل مكتوم، ورابعا الرئيس التنفيذي لمؤسسة “البترول الوطنية الكويتية” هاشم هاشم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!