-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في إطارمحاربة التهريب والجريمة المنظّمة

توقيف أربعة تجار مخدرات وحجز “18.9 كلغ” من الكيف المعالج

توقيف أربعة تجار مخدرات وحجز “18.9 كلغ” من الكيف المعالج
ح.م
توقيف أربعة تجار للمخدرات

تمكنّت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني، الجمعة، من توقيف أربعة تجار مخدرات وحجز “18.9 كيلوغرام” من الكيف المعالج، بكل من عين الدفلى بالناحية العسكرية الأولى، ومعسكر وتلمسان بالناحية العسكرية الثانية، وعين صالح بالناحية العسكرية السادسة.
وحجزت مفرزة أخرى للجيش الوطني الشعبي “11.124”، وحدة من مختلف المشروبات بالوادي بالناحية العسكرية الرابعة، كانت موجهة للتهريب، كما تم توقيف أربعة منقبين عن الذهب وحجز مطارق ضاغطة، ودراجة نارية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة.
من جهة أخرى، أوقف حراس السواحل بجيجل وبعنابة بالناحية العسكرية الخامسة، ثلاثة غطاسين، كما تم حجز قارب وأجهزة ومعدات للصيد المحظور من بينها “14” قارورة أكسجين وبذلات للغطس، فيما تم ضبط “21” مهاجرا غير شرعيا من جنسيات مختلفة بإن أمناس والأغواط بالناحية العسكرية الرابعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • العاقل المجنون

    dzair يخافو تظهر الوجوه طيح رؤوس كبيرة!!!

  • dzair

    Milles fois on vous dit on veut voir leurs visages et non leurs dos

  • طالب عبد الله

    قصد تحصيل مستحقات هذا السم. و أنصح مروجيها إلى الإستثمار في مجالات غيرها لأن إدمانها يفتح عليكم باب المنافسة قصد تحصيل الأموال مثلكم و سهولة الإستهلاك. إنكم بترويجكم لها تفتخون

  • طالب عبد الله

    الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه . بارك الله في الأسود الحارسة للوطن و التي توقف مثل هؤلاء التجار . إلا أن السؤال الذي يطرح نفسه متى نصل إلى الممونين؟ ..... القضية الكبرى هي قضية 701 كغ كوكايين لا بد انها ليست الأولى فيا حبذا لو يسير التحقيق بسرعة حتى نسترجع كميات سابقة . سؤال يؤرقني يقال أن هته المادة تباع ب حوالي 20000،00 دج للغرام . لا أظن أن مستهلكيها من عامة الناس ممن لا تصل أجرتهم الشهرية 15000،00 دج. أما إن حدثت و أوصلتها الإطارات السامية المتورطةفي القضية الى الشباب من محدودي الدخل ولا أقصد من تحجز في بيوتهم 145 مليار نقدا فإن هذا تشجيع لآفات أخرى كالسرقة و القتل و الاختطاف قصد تح