-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في عملية عسكرية متواصلة بالولاية

توقيف إرهابيين خطيرين بجيجل

توقيف إرهابيين خطيرين بجيجل
ح.م

 ألقت قوات الجيش الوطني الشعبي، السبت، القبض على إرهابيين خطيرين بزيامة منصورية بولاية جيجل، وذلك في إطار العملية العسكرية المتواصلة بالمنطقة والتي انطلقت مطلع شهر أفريل الماضي.

 وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني على موقعها الرسمي، السبت، أنهفي سياق الجهود الحثيثة التي تبذلها وحدات قواتنا المسلحة في مجال مكافحة الإرهاب ومواصلة للعملية النوعية المتواصلة بزيامة منصورية، ولاية جيجل بالناحية العسكرية الخامسة ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم 05 ماي 2018، القبض على إرهابيين (02) خطيرين. ويتعلق الأمر بكل من “حشود محمد” المكنى “أبو وائل” و”خطاب سمير” المكنى “أبو خالد” اللذان كانا قد التحقا بالجماعات الإرهابية سنة 1994 و1996 على التوالي. المجرمان كان بحوزتهما مسدسين (02) رشاشين من نوع كلاشنيكوف وخمسة (05) مخازن ذخيرة مملوءة”.

  وأوضح البيان، عن ارتفاع “الحصيلة الإجمالية لهذه العملية التي انطلقت بداية شهر أفريل والتي لا تزال متواصلة، إلى تحييد ثمانية (08) إرهابيين، حيث تم القضاء على إرهابي (01) وإلقاء القبض على خمسة (05) آخرين، في حين سلم إرهابيان (02) نفسيهما للسلطات العسكرية بالمنطقة استجابة لطلب عائلتيهما. فيما تم أيضا استرجاع سبعة (07) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكمية معتبرة من الذخيرة ومعدات التفجير، إضافة إلى كشف وتدمير عدد من المخابئ.

 وأشار البيان، إلى “أن عائلة الإرهابي “ف. صالح” المكونة من (10) أفراد كانت قد سلّمت نفسها خلال نفس العملية للسلطات العسكرية بنفس المنطقة”.

وخلص بيان وزارة الدفاع بالتأكيد على “أن هذه العملية النوعية التي لا تزال متواصلة تؤكد مرة أخرى على إصرار وعزم الوحدات المكلفة بمحاربة الإرهاب على تطهير بلادنا من بقايا الجماعات الإرهابية، كما تؤكد على نجاعة المقاربة المتبناة من طرف القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي من خلال مساعيها ومبادراتها قصد اجتثاث هذه الظاهرة على غرار نداءات وزارة الدفاع الوطني الموجهة لبقايا الإرهابيين للتوبة والرجوع إلى جادة الصواب والاندماج في المجتمع”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!