-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
البحث جار على مصور الفيديو

توقيف المعتدي على طفل إفريقي بعنابة

توقيف المعتدي على طفل إفريقي بعنابة
ح.م

أوقفت مصالح أمن عنابة، مساء الخميس، الشخص الذي ظهر في شريط فيديو وهو يعتدي على طفل إفريقي بإحدى محطات المدينة.
ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية عن خلية الاتصال بأمن عنابة أنه “تم توقيف شخصين في إطار التحقيق الذي تمت مباشرته في أعقاب شكوى ضد مجهول تم إيداعها من طرف مصالح ولاية عنابة في قضية الاعتداء على طفل إفريقي”.
وأوضحت أن “الموقوفين هما المعتدي و المحرض على هذا الاعتداء” مشيرا إلى أنه “تم تحديد هوية الشخص الذي قام بتصوير مشهد سوء معاملة هذا الطفل ولا يزال البحث جار عنه”.
وخلف شريط الفيديو الذي انتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي موجة تنديد بالحادثة، ودعا ناشطون ومنظمات حقوقية السلطات إلى معاقبة الشخص المعتدي.

من جهته استنكر مجلس حقوق الإنسان الحادثة، داعيا السلطات إلى تحمل “مسؤولياتها وممارسة الصلاحيات المخولة لها لمعاقبة مرتكبي هذا الفعل الحقير بكل صرامة في إطار النصوص الخاصة بمحاربة العنف الممارس ضد الأشخاص”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
11
  • omar

    IL FAUT CONDAMNER A MORT CE BÂTARD QUI A FRAPPE UN PAUVRE ENFANT !!!!

  • Med-dz

    يجب معاقبة المعتدي على الطفل من جهة ليكون عبرة ومن جهة أخرى على الدولة إيجاد حل لهؤلاء الأفارقة المتشرّدين في كل شوارع المدن الجزائرية إمّا بوضعهم في مراكز إيواء بالجنوب مع حفظ كرامتهم أو ترحيلهم لبلدانهم الأصلية .

  • مجبر على التعليق - بعد القراءة

    من الان يجب على المواطن الصالح الجزائري ان يعرف ان وضع الفيديوهات في الانترنت تكون محسوبة و مدروسة فلا مجال للغباء ............ يا ابناء بلدي
    حذاري ......... الجزائر تسع الجميع و للجميع

  • عمر الورزيز

    التصويت بالسلب على من يدعو لرفض العنصرية (مثل الأخ رقم4) والتصويت بالإيجاب لمن يدعو لها مؤسف وليس من أخلاق الجزائري المسلم الإنساني أولا والملتزم بتعاليم دينه ثانيا ويدل أن كثير من الناس ليسوا مسلمين إلا باللسان واتباع الوالدين فقط، فالمسلمين أولى الناس بالابتعاد عن العنصرية والنهي عنها فهم بشريعتهم لا يفرقون بين خلق الله وإذا كنتم مسلمين حقا فإن رسولُ اللهِ صـلى اللهُ عليهِ و سلـم قالَ : ( لا فرق بين عربي و لا أعجمي و لا أبيض ولا أسود إلا بالتقوى.)
    فالغرب الكافر يحارب العنصرية ونحن المسلمين ندعو لها ؟

  • مشطر عبدالله

    بارك الله فيكم يا شرطة ولاية عنابة ، يجب أن يأخد المعتدي جزاءه.

  • خدمة معوجة

    مصور الفيديو علاه يحوسوا عليه؟؟؟أهو تخويفا للناس لعدم الكشف عن الفساد!!!شيء و الله محزن جدا.

  • العباسي

    يجب توقيف من صورو. ونشرو الماجورين والامن والكل يعلم انه سيناريو مفتعل يخدم جهات

  • يا رقم 2 و3 لا للعنصرية نحن مسلمين

    إلى المعلقين 2 و 3 أقول لهم:
    اتقوا الله فالعنصرية منبوذة بالإسلام فكلكم لآدم وآدم من تراب ولستم خيرا منهم إلا بعملكما إن حسن فبلال كان أسود ولكن رسول أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال له ذات يوم عند صلاة الفجر: (يا بلال حدثني بأرجى عمل عملته في الإسلام فإني سمعت دف نعليك بين يدي في الجنة، قال ما عملت عملا أرجى عندي أني لم أتطهر طهورا في ساعة ليل أو نهار إلا صليت بذلك الطهور ما كتب لي أن أصلي.)

  • احمد

    ولماذا لا تضعهم الدولة في ملاجئ حتى لا يضطر هؤلاء للانتقال إلى ولايات الشمال للتسول والشعوذة والسرقة والاحتيال والنصب! أغلب الدول لا تسمح للاجئين بحرية التنقل والتسول وتأويهم بمراكز اللاجئين لحفظ كرامتهم ولتحمي مواطنيها في نفس الوقت! منذ التدخل العسكري الفرنسي بمالي فتحت الجزائر حدودها ودخل من دخل بدون رقابة، واليوم السلطات لا تعرف كيف تحل مشكل وقف الهجرة حيث سياسة التقشف عرّت دولتنا!

  • جنوبي

    و لا تعلمون كيف يتصرفون هؤلاء اللاجئين يريدون السطو على الشيء الموجود لديك سواء في حقيبة أو بيدك و إذا اعطيت أحدهم نقودا من 1 و 2 دج يرميها بوجك و بما الجزائري يعيش تحت الضغط المعيشي لا يقبل ذلك التصرف منهم

  • ahmed

    يعطيهم الصحة شرطة عنابة. سلوك وضيع لا يمثل سكان عنابة ولا الجزائر عموما. خصوصا وان هؤلاء اخوة لنا في الدين , راهم مسلمين. وقع اذا راهم مش مسلمين لا يجوز ضرب طفل في حالة يرثى لها . تخيل ان هذا طفل جزائري ضربوه في دولة اخرى . ومن جهة اخرى على السلطات ان ترحلهم الى بلدانهم معززين مكرمين وبذلك تنقذهم من براثن المافيا اللتي تستغلهم في التسول.