-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حاولت تهريبها إلى فرنسا عبر مطار سطيف

توقيف تونسية دسّت 32 ألف أورو في ملابسها الداخلية

سمير مخربش
  • 2712
  • 2
توقيف تونسية دسّت 32 ألف أورو في ملابسها الداخلية
أرشيف

حاولت امرأة تونسية الجنسية تهريب العملة الصعبة عبر مطار 8 ماي 45 بسطيف، الجمعة، أين ضبطت بحوزتها مبلغ معتبر قدر بـ 32360 أورو خبأتها بإحكام في ملابسها الداخلية.
المتهمة تونسية في العقد الثاني مقيمة بفرنسا جاءت خصيصا الى سطيف للتنقل الى فرنسا، حيث ضبطت أمورها وغامرت بدخول مطار 8 ماي45 بسطيف بهدف تهريب العملة، لكن عند إخضاعها للتفتيش من طرف شرطية تابعة لفرقة شرطة الحدود الجوية اكتشفت الشرطية أحجاما غريبة في جسد المرأة فكانت تبدو منطقة الحوض منتفخة بشكل مريب، وعند أمرها بنزع ملابسها اتضح أن المتهمة تخبئ أوراق الأورو تحت ملابسها الداخلية بإحكام، ووزعت الأوراق بطريقة مضبوطة للغاية، لتقوم بعدها نساء الشرطة بجمع المبلغ المالي المقدر بـ 32360 أورو الذي تعادل قيمته 690 مليون سنتيم وفق بورصة السوق السوداء، وقد كانت أغلبية الأوراق من صنف 100 أورو، بالإضافة إلى أوراق من صنف 10 و20 و50 أورو. الرعية التونسية كانت متوجهة في رحلة من سطيف إلى مدينة ليون الفرنسية عبر الخطوط الجوية الجزائرية، ويبدو أنها تعمدت تهريب العملة عبر مطار 8 ماي 45 بسطيف، اعتقادا منها أن مهمتها ستكون سهلة هناك، لكن حنكة الفرقة المكلفة بالمراقبة الأمنية مكنت من كشف العملية وفضح الرعية التونسية وهي امرأة متزوجة مقيمة في فرنسا. وقد ألقي عليها القبض في انتظار إحالتها على الجهات القضائية بعد اتهامها بتهريب العملة الصعبة ومحاولة إخراجها بطريقة مخالفة للتشريع الخاصة بحركة رؤوس الأموال.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • وسيم

    ما رأيكم بغلق الحدود التونسية نهائيا، لتجنب الشر القادم من هناك، جميع أنواع التهريب تحدث في تلك الحدود، والآن وصلوا حتى لمطار سطيف لكي يهربوا العملة، هل تعلمون ان الجزائريين يتعرضون لمختلف أنواع المضايقات في المطار التونسي نضرا لاعتبارهم أشرار؟؟؟ فلماذا يتم فتح المجال أمام التونسيين تحت شعارات اخوية زائفة لم تبقى الا في اذهان السذج من الجزائريين

  • Salim el jijeli tamazigh

    LES GROS BONNETS ONT FAIT SORTIR DES MILLIARDS ET ILS N ONT JAMAIS ETAIENT RATTRAPER.