-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
طبيب مزيف مارس المهنة لأربع سنوات في سطيف

توقيف ثلاثة أشخاص زوروا وصفات طبية

الشروق أونلاين
  • 1257
  • 0
توقيف ثلاثة أشخاص زوروا وصفات طبية
ح م

تمكنت مصالح أمن ولاية سطيف من توقيف ثلاثة أشخاص، تورطوا في قضايا تزوير الوصفات الطبية من بينهم شخص انتحل صفة طبيب وكان يمارس هذه المهنة مدة فاقت الأربع سنوات.

وأفاد بيان لمصالح أمن الولاية أن العملية أطرت من قبل عناصر فرقة البحث والتدخل بسطيف وجاءت اثر ورود معلومات تفيد بتورط أحد الأشخاص في قضية تزوير  محررات طبية وسط مدينة سطيف بحيث يتم استغلالها في شراء أدوية مصنفة قي غالب الأحيان ضمن خانة المهلوسات، ليتم فور ذلك فتح تحقيق معمق من قبل عناصر ذات الفرقة أفضى الى تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه ضبط بحوزته عشرة وصفات طبية مزورة تحمل توقيع أطباء مختصين وعامين.

وأفاد البيان أنه مواصلة للتحريات، تمكن المحققون من تحديد هوية شخصين آخرين تأكد تورطهما في ذات القضية، أحدهما انتحل صفة طبيب مدة ناهزت الأربع سنوات، عثر بحوزته على ختم مزور يحمل اسمه وكان يقوم بتسليم الوصفات للمرضى المزعومين مقابل مبالغ مالية.

وبعد استكمال كافة الإجراءات القانونية أنجزت الضبطية القضائية ملفات جزائية ضد المتورطين الثلاثة، عن تهمة التزوير واستعمال المزور في محررات طبية وانتحال صفة حددت لها السلطة العمومية شروط منحها، قدموا بموجبها أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سطيف الذي أحالهم أمام قاضي المثول الفوري الذي صدر في حقهم أمرا يقضي بإيداعهم جميعا رهن الحبس.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!