-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
محاربة التهريب والجريمة المنظمة

توقيف ثلاثة منقبين عن الذهب بعين قزام

توقيف ثلاثة منقبين عن الذهب بعين قزام
أرشيف

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، الإثنين، في عمليات متفرقة، منقبين عن الذهب بعين قزام وحجزت مركبتين ومولدات كهربائية، بينما أوقفت مفارز أخرى بالتنسيق مع الدرك الوطني تجار مخدرات في ميلة.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني الثلاثاء أنه “في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 22 أكتوبر 2018 ببرج باجي مختار، ثلاثة منقبين عن الذهب وضبطت مركبتين (02) رباعيتي الدفع و(19) مولدا كهربائيا و(11) مطرقة ضغط، في حين أوقفت مفرزة أخرى بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني سبعة (07) تجار مخدرات بحوزتهم (60) كيلوغراما من الكيف المعالج بميلة”.

من جهة أخرى، أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من تيارت وأم البواقي، شخصين وضبطوا بندقية صيد و(1675) خرطوشة، في حين تم توقيف (53) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تمنراست وتلمسان وورقلة وميلة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • العباسي

    سبحان الله الجزائر اصبحت إل دورادو للافارقه من يستطيع الالحفر يحفر ومن يستطيع ان ينصب ويحتال فله دالك ومن لا يستطيع عليه بتسول هادا حال الافارقه عندنا

  • مهبول

    لو تسرح الدولة رخصة التنقيب عن الذهب من طرف أي جزائري بالصحراء فسيتم ما يلي.1-تتوقف موجات الحراقة نحو أوروبا و يتجه الشباب نحو الصحراء.2-تخلق مدن جديدة للمأوى وينتج آلآف المناصب للشغل كالمطاعم و المقاهي و غير ذالك.3- يصعد معدل الرفاهية للجزائريين و يصبحون من أغنى شعب العالم.4- تتخلص الدولة من هموم فتح مناصب الشغل للشباب.5- ترصد الدولة حدود التنقيب و تنتظر جمع الظرائب على كمية الذهب المحصل عليها من طرف المنقب فتملأ خزائن الدولة .6- لا تتكالب الناس على المسؤوليات فكل جزائري سيحاول الإتجاه نحو الجنوب ليصبح غني و سوف تعمر الصحراء. 7-الدولة لا تلجأ إلى شركات "سمسارية" أجنبية قد لا تستفيد منها.